نادي مانتيس الليلي يعلن موعد افتتاحه في نوفمبر وأسماء الـ “دي جي” 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 3:53 مساءً
نادي مانتيس الليلي يعلن موعد افتتاحه في نوفمبر وأسماء الـ “دي جي” 
  • يفتتح نادي مانتيس الليلي أبوابه يوم 29 نوفمبر 2018 في مركز دبي المالي العالمي
  • يشهد النادي حضور اثنين من أبرز نجوم الـ “دي جي”المعروفين لتقديم أروع العروض المذهلة.

blob:https://www.dropbox.com/5a00639a-b294-4a62-bb87-18ce3b80ce5b

دبي، 21 نوفمبر، أعلن مانتيس، النادي الليلي الأكثر تميّزاً في دبي، اليوم عن افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف ابتداءً من يوم 29 نوفمبر، 2018. ويتعهد النادي بإضافة معنى جديد للفخامة والارتقاء بها إلى مستويات رفيعة على مستوى المنطقة، حيث يستعد لاستقبال النخبة في عالم النوادي الليلية في الوجهة الفاخرة فئة 7 نجوم والتي تمتد على مساحة 8500 قدم مربع للاستمتاع بتجربة مذهلة لا مثيل لها. ويؤكد نادي مانتيس أنه سيكون علامة بارزة بين النوادي الليلية على مستوى المنطقة.

ومع افتتاح النادي يوم 29 نوفمبر، فإنه يستعد لبرنامج عطلة أسبوع ضخم وحافل ابتداءً من الخميس وحتى السبت من الساعة 10 مساءً وحتى 3 من بعد منتصف الليل، حيث سيقدم ال “دي جي” أروع العروض التي سترافق الافتتاح المذهل. وإضافة إلى ذلك سيتم الإعلان لاحقًا عن عدد من أبرز الأسماء التي ستحضر لتقديم العروض في النادي الليلي.

ويمكن لعشاق الأجواء الاحتفالية حجز أماكنهم الآن في أمسيات عطلة الأسبوع لاختبار تجربة مذهلة تشمل خدمة الطاولات التي تجسد الرقي والفخامة على مستوى المنطقة، مع الاستمتاع بالعروض الصوتية والبصرية أثناء تناول المشروبات.

ويرحب النادي الترفيهي باثنين من أبرز منسقي الموسيقى في عالم الاحتفالات والسهرات، وهما: “دي جي سامي في”، و”دي جي جاكس”، حيث سيقدمان أروع العروض الموسيقية التي تشمل الهيب هوب، والآر أند بي، والبوب، كل أسبوع.

ويعد دي جي جاكس واحدًا من أبرز الأسماء في المملكة المتحدة في عالم موسيقى الهيب هوب. وأصبح مشهورًا بعد مشاركته في إعداد الموسيقى لأكبر الحفلات، حيث يقدم مقطوعات موسيقية لكل من نكي ميناج، وكريبت أند كونان، وتيني تيمباه، وتشارلي سلوث، وستيفلون دون، وغيرهم من الفنانين المشهورين. كما يشتهر أيضًا بموهبته الفائقة بالمزج والتنسيق بين أنماط موسيقية متنوعة، وقد قدمت أعماله من الموسيقة المنسقة في أهم الإذاعات مثل راديو 1اكسترا، وكابيتال راديو، وكابيتال إكسترا. كما استضاف أيضًا دي جي سيتي بودكاست، أكبر مجموعة من الأعمال المسجلة في العالم، واجتاز مليون دقيقة استماع على موقع ميكس كلاود، ووزع أكثر من 8 آلاف نسخة من أقراص السي دي التي تتضمن موسيقاه خلال العام الماضي. ويمكن مشاهدة دي جي ماكس في نادي مانتيس الليلي كل أسبوع.

أما دي جي سامي في، فهو من مدينة مانشستر، ويتمتع بخبرة تزيد على سبع سنوات في تنسيق الموسيقى، حتى أضحى واحدًا من أبرز منسقي الموسيقى المطلوبين. وبفضل أسلوبه المرن وقدرته على إمتاع الجمهور، فقد وضع نفسه في مكانة بارزة بين المتخصصين في المجالات الموسيقية المختلفة مثل الآر أند بي، والهيب هوب، والهاوس، والأولد سكول، حيث يغطي كافة الأنماط الموسيقية المعروفة. كما أنه يؤدي إلى جانب عدد من أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى مثل: دريك، وذا جيم، وجستين بيبر، وتيغا، وبرونو مارس، وجايسون ديرولو، وويز خليفة.

ويمكن حضور حفلات ال “دي جي”    في أمسيات الخميس والجمعة والسبت.

وفي تعليق له، قال داني بلانتر، صاحب مجموعة دي آند تي، الشركة الأم لمانتيس: “نحن مسرورون بالإعلان عن موعد افتتاح نادي مانتيس الليلي لاستقبال الضيوف القادمين من كل مكان ابتداءً من يوم 29 نوفمبر. ومع حضور اثنين من أبرز نجوم ال”دي جي” المعروفين، فإننا نؤكد على التزامنا بتقديم تجربة موسيقية لا مثيل لها في دبي. وستتاح الفرصة لضيوفنا للاستمتاع بالمزايا التقنية المتطورة مثل الإضاءة والصوت والعروض الموسيقية والتقنيات الرقمية، لنؤكد أننا مثال على أجواء الرقي والفخامة التي ليس لها مثيل على مستوى المنطقة بأكملها”.

تتوفر الآن إمكانية الحجز للحضور خلال الإفتتاح في عطلة الأسبوع بالاتصال على الرقم: 800 MANTIS.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.