الثلاثاء. يوليو 23rd, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وعلامة ماوي جيم يطلقان شراكة عالمية مع التركيز على أسواق منطقة الشرق الأوسط

1 min read

الإمارات العربية المتحدة، دبي، شموس نيوز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن إطلاق شراكة لسنوات طويلة مع علامة ماوي جيم للنظارات الشمسية الراقية، والتي يقع مقرها الرئيسي في هاواي، مع التركيز بشكل خاص على منطقة الشرق الأوسط.

وبناءً على هذا التعاون، ستقوم علامة ماوي جيم، والتي تشتهر بتفوقها في مجال تقنيات العدسات المتطورة، بتقديم منتجاتها من النظارات الشمسية والملحقات البصرية للفريق الأول في نادي مانشستر يونايتد، وفريق الأكاديمية، وفريق السيدات.

وفي الوقت الحالي، فقد حصل عدد من نجوم الفريق، مثل بول بوجبا، وحارس المرمى ديفيد دي خيا، على النظارات الخاصة بهم.

ويحظى مانشستر يونايتد بشعبية واسعة في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، كما شهدت السنوات الأخيرة قيامه برحلات منتظمة إلى الإمارات والسعودية، للاستفادة بشكل خاص من الأجواء الدافئة فيها خلال فصل الشتاء وإقامة المعسكرات التدريبية.

بدورها تعد ماوي جيم من أشهر العلامات الراقية والمعروفة، وتنتشر متاجرها في كل من الإمارات والسعودية وعمان والبحرين وقطر والكويت.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستتوفر نظارات ماوي جيم في متجر أولد ترافورد ميجاستور ابتداءً من يوم 26 فبراير. كما سيتم الاحتفال بهذه الشراكة في وقت لاحق من العام بإطلاق مجموعة نظارات تحمل العلامتين المميزتين مع التركيز على اهتمامات المشجعين وتلبية تطلعاتهم.

وفي تعليق له، قال ريتشارد أرنولد، المدير الإداري للمجموعة في نادي مانشستر يونايتد: “تعد ماوي جيم علامة رائدة في عالم النظارات، وهي واحدة من أفضل وأكبر الشركات المنتجة للنظارات المبتكرة والراقية على مستوى العالم. ولا شك أنني سعيد لانضمام علامة ماوي جيم لعائلة الشركاء التجاريين في يونايتد والعمل على تصميم مجموعة خاصة من النظارات لمشجعي النادي، وبالتأكيد فإن هذه الشراكة تعد دليلًا على قدرة النادي على استقطاب أهم العلامات التجارية على مستوى العالم والتعاون معها”.

بدوره قال جاي بلاك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي لعلامة ماوي جيم: “يسرنا إطلاق هذا التعاون ما بين علامتنا الراقية ونادي مانشستر يونايتد ذي التاريخ العريق. وبالنسبة لنا فنحن غاية في الفخر للشراكة مع أحد أنجح الأندية الرياضية وفي الرياضة الأكثر شهرة على مستوى العالم”.

وأضاف بقوله: “يمنحنا هذا التعاون الفرصة لنشر “روح Aloha” على نطاق أوسع في العالم، والتأكيد على أهمية استخدام نظارات ذات جودة عالية”.

وتعتبر علامة ماوي جيم، التي تأسست في هاواي قبل 30 سنة، العلامة التي تجسد “روح Aloha”، والتي تركز على الاهتمام بتقديم خدمة زبائن فائقة، وهي صاحبة براءة اختراع PolarizedPlus2® في تقنيات عدسات النظارات. وأضحت علامة ماوي جيم، التي تنتح نظارات الاستخدام اليومي والنظارات الشمسية، العلامة الفائقة التي تلبي كافة الاحتياجات لكل أنماط الحياة والأنشطة المختلفة.