نايتفول يغزو شاشات المنطقة على ستارزبلاي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:44 صباحًا
نايتفول يغزو شاشات المنطقة على ستارزبلاي

كتب: أحمد النمر

نايتفول يغزو شاشات المنطقة على ستارزبلاي في شهر ديسمبر

استمتعوا بمشاهدة المعارك الضخمة وجيوش الفرسان خلال رحلة البحث عن الآثار النفيسة حول العالم في مسلسل الدراما التاريخية المشوق بحلقاته العشرة عبر ستارزبلاي

 

مع حلول فصل الشتاء تقدم ’ستارزبلاي‘ لمشتركيها فرصة لا تفوت للاستمتاع بمتابعة المسلسل التاريخي المنتظر’نايتفول‘، حيث تعتزم ’ستارزبلاي‘ بث أولى حلقات المسلسل حصرياً لعملائها في منطقة الشرق الأوسط يوم الخميس 7 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع وقت العرض الأول للحلقة في الولايات المتحدة.

 

ويجمع العمل الجديد العديد من النجوم، حيث سيلعب أدوار البطولة كل من الممثل توم كولين نجم مسلسل ’داون تاون آبي‘، وسام هيزلداين، وسايمون ميرلز، وإد ستوبارد، وبادريك ديلاني، وأوليفيا روس وجيم كارتر. وقام بإنتاجه الممثل والمنتج التنفيذي جيريمي رينر، نجم فيلمي ’أفينجرز‘ و’بورن ليجاسي‘ من انتاج شركة ’مارفلز‘.

 

تدور أحداث مسلسل ’نايتفول‘ في أوائل القرن الرابع عشر، ويروي العمل قصة مجموعة من أشهر الفرسان المحاربين الذين يحملون على عاتقهم مهمة حماية القطعة التاريخية الشهيرة. وستحمل حلقات المسلسل في طياتها أكثر الأحداث إثارة وتشويقاً التي تبقي المتابعين على أعصابهم، حيث تزداد مهمة الفرسان صعوبة في محاولتهم لحماية الكنز الأغلى والأثمن في العالم وتصبح مساعيهم محفوفة بالمخاطر والتحديات، وذلك بعد تطور العلاقات وتعقدها ما بين قائدهم السير لاندري (كولين) والملك فيليب الرابع ملك فرنسا، وظهور الخيانات العائلية إضافة إلى اضطرارهم لخوض المعارك الضارية.

 

تابعوا العرض الأول لمسلسل ’نايتفول‘ يوم 7 ديسمبر على ’ستارزبلاي‘.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.