نجاح كبير لحفل النجم محمد عبده في لندن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 3:55 مساءً
نجاح كبير لحفل النجم محمد عبده في لندن

كتبت: نهى جمال الدين

أشعل النجم العربي محمد عبده مسرح فندق هيلتون بارك لين في لندن بحفل فني ساهر وصاخب حضره غفير من الجاليات العربية والخليجية  وقدم الحفل الأعلامي اللبناني نيشان .

وجاءت المناسبة ضمن حفلات صيف 2017 وبتنظيم من شركة غلوبل غالا وبرعاية من شركة عالم فيلوس.

وقدم الحفل الإعلامي العربي الشهير نيشان.

فيما قدم عبده أغنيات تعتبر من الروائع لدى الجمهور العربي، منها القديم ومنها الجديد، فحصد تفاعلا غير مسبوق وبخاصة كون الحفل يقام في عاصمة أوروبية عظمى.

ولم ينقطع التصفيق والهتاف والطلب على أغنيات من قبل الجمهور الحاضر، كما وردد الحضور أغنيات محمد عبده في مشهد لن يشطب من الذاكرة.

مطرب العرب، وفي تصريح خاص أكد سعادته بالحفل وثقته بأن الجمهور قد أُطرب في هذه الأمسية، وشكر الشركتين الراعية والمنظمة لتوفيرهما كل سبل النجاح، مؤكدا استمراره لقاء الجمهور العربي أينما وجد على الأرض.

يشار الى أن النجم محمد عبده سيعود الى نفس المكان في الثالث من ديسمبر ليحيي حفلا ثانيا له هناك ضمن فعاليات صيف 2017 التي تنظمه شركة غلوبل غالا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.