نساء وراء جريمة الدكوانة… مال ودعارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 4:08 صباحًا
نساء وراء جريمة الدكوانة… مال ودعارة

أفادت معلومات خاصة لقناة OTV أن “نساء من التابعية البنغلادشية أقدمن على خنق الفتاة التي وجدت داخل حقيبة كبيرة ومكبلة ومرمية على مدخل أحد الابنية في منطقة الدكوانة في حيّ متفرّع من شارع الميكانيك في الدكوانة، على خلفية اشكالات مادية في مجال الدعارة”.

وأشارت اليوم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في تغريدة على حسابها عبر تويتر إلى أنّه “عثر على جثة داخل حقيبة في محلة الدكوانة بتاريخ 28/9/2018 تبين انها تعود لفتاة من الجنسية البنغلادشية”.

وأعلنت أنّه “بنتيجة المتابعة الحثيثة تمكنت شعبة المعلومات من توقيف 3 اشخاص بنغلاديشيات اعترفن بقيامهن بالجريمة على خلفية مادية واخلاقية، والعمل مستمر لتوقيف اثنتين متورطتين”.

وعثر يوم الجمعة على جثّة فتاة موضوعة داخل حقيبة كبيرة ومكبلة، ومرمية على مدخل أحد الابنية في منطقة الدكوانة في حيّ متفرّع من شارع الميكانيك في الدكوانة.

ليبنون ديبايت

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.