نظام “VRV IV” من “دايكن” يحصل على اعتماد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 7:20 مساءً
نظام “VRV IV” من “دايكن” يحصل على اعتماد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة

النظام نفسه كان قد منح سابقا جائزة “المنتج الاخضر لعام 2016” من قبل مجلس الامارات للأبنية الخضراء (EGBC) .

(دبي،  10يوليو 2016) – تفخر شركة “دايكن” ان تعلن عن حصول سلسلة نظام “VRV IV” على علامة الثقة للاداء البيئي في ابو ظبي من مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

ان نظام “VRV IV” اصبح اكثر ذكاء،  ليس فقط كونه مجهز بصورة خاصة للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة في منطقة الشرق الأوسط ، ولكن ايضا بوجود تكنولوجيا “VRT” الفريدة من نوعها والتي تراقب باستمرار درجة حرارة الغرفة وتقوم بتعديلها وليس فقط التحكم بتدفق البرودة، ولكن ايضا تتحكم بدرجة حرارة التبريد لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والحد الأدنى من استهلاك الطاقة.

وكان مجلس الامارات للأبنية الخضراء (EGBC) قد منح نظام “VRV IV” جائزة (منتج المباني الاخضر لعام 2016) خلال الحفل الذي اقيم في فندق المروج روتانا – دبي، مايو الماضي. برنامج جوائز مجلس الامارات للأبنية الخضراء كرم الشركات التي لها تطبيق واضح على التصميم المستدام، وتهدف دوما الى المساعدة في إرساء نموذج إقليمي لبناء بيئة مستدامة بصورة عالمية و قابلة للتكرار.

وقد تم الاعلان عن شهادة اعتماد مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة وجائزة مجلس الامارات للأبنية الخضراء خلال الاجتماع السنوي لموزعي “دايكن” في الامارات الذي عقد يوم 30 مايو الماضي، وخلال الاحتفال تم تكريم 73 موزعاً لـ”دايكن” لادائهم في المبيعات خلال السنة المالية 2015. وبهذه المناسبة قال جيف واتسون ، نائب المدير العام لدايكن الشرق الأوسط و أفريقيا “نهنئ الجميع، وسنواصل العمل سويا ومع المجموعة الجديدة الكاملة من المنتجات التي لا تتناسب فقط مع درجة الحرارة العالية في المنطقة ولكن أيضا تلبي أعلى مستوى من الكفاءة ومطابقة للمعاييرالمحلية والاقليمية مثل: ESMA, ESTIDAMA, QCC, SASO, MEW وغيرهم”.

وخلال الاجتماع تم الكشف عن رحلة “دايكن” السنوية التحفيزية الى مدينة فينيسيا في ايطاليا كجائزة لافضل أداء في المبيعات وقد كانت من نصيب 9 موزعين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.