نهائيات بطولة فانتا ماسترز

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:39 صباحًا
نهائيات بطولة فانتا ماسترز

حلبة مرسى ياس، موطن الرياضات الالكترونية، تستضيف نهائيات بطولة فانتا ماسترز وتصفيات الفرق الإقليمية خلال عطلة الأسبوع

بث مباشر عبر الانترنت لنهائيات البطولة يوم السبت عبر العديد من المنصات

يتنافس المشاركون على جوائز يبلغ مجموعها 25 ألف دولا أمريكي وعلى موقع ضمن نهائيات الفرق الإقليمية التي تقام في سيدني، أستراليا

يقام هذا الحدث العالمي بالاشتراك مع باور ليج غايمنغ، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال الرياضات الالكترونية

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – شموس نيوز – خاص

تتوجه أنظار محبي الرياضات الالكترونية إلى حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع، حين يستضيف مركز الفعاليات في الحلبة نهائيات بطولة فانتا ماسترز والتصفيات الإقليمية لبطولة “ألتيميت تيم” العالمية.

ويشهد الحدث في عامه الثالث على التوالي حضور 32 لاعبًا من أفضل اللاعبين في السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان ومصر ليثبوا جدارتهم ومهاراتهم في لعبة فيفا 17 من إي إيه سبورت ضمن البطولة التي تستمر منافساتها على مدى يومين ويبلغ مجموع جوائزها 25 ألف دولار أمريكي.

وبعد أن خاضت الفرق مراحل التصفيات الإقليمية ضمن 9 مناطق، يشارك 32 فريقًا تأهلوا إلى النهائيات في مرحلة المجموعات التي تقام منافساتها يوم الجمعة 9 ديسمبر ليتأهل منهم 16 فريقًا إلى مرحلة خروج المغلوب وليتنافسوا على لقب البطولة يوم السبت 10 ديسمبر. كما تبث منافسات نهائيات فانتا ماسترز يوم السبت مباشرة عبر الانترنت من استوديو باور ليج غايمنغ في حلبة مرسى ياس عبر مجموع من القنوات على الانترنت لتوفر مزيدًا من المتعة لشريحة أوسع من الجمهور.

وتعد نهائيات فانتا ماسترز المرحلة المخصصة للمنطقة من التصفيات الإقليمية لبطولة “ألتيميت تيم” بشكل رسمي لأول مرة خلال هذا الموسم، وتمكن البطل المتوج بلقبها من المشاركة في نهائيات لبطولة “ألتيميت تيم” التي تستضيفها مدينة سيدني في أستراليا خلال فبراير 2017، والتي يبلغ مجموع جوائزها 50 ألف دولار أمريكي.

ويتابع الفائزون طريقهم من نهائيات بطولة “ألتيميت تيم” إلى منافسات كأس العالم التفاعلية التي تقام برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في لندن في وقت لاحق من عام 2017 والتي يبلغ مجموع جوائزها 300 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور حفل جوائز الفيفا لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.