الجمعة. يوليو 19th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

نهاية إكتمال القمر اليوم

1 min read

كتبت د مها العطار خبير طاقة المكان – الصين – شموس نيوز

حسب التوقيت الرسمى ينتهى التأثير السلبى للقمر فى الساعة 12 ظهر اليوم على الكائنات الحية لذلك ينصح بعد إنتهاء هذه التفاعلات وبداية هدوء الجسم ودخولة فى المرحلة الجديدة من الطاقة أن يتم تهذيب العناصر المتفاعلة فى النمو مثل الشعر ، الأظافر ، الأسنان ، بالقص والتهذيب والخلع .. كذلك عمل الحجامة وإخراج الدم الفاسد من الجسم بعد هذه التفاعلات ، كذلك وقت المطالبة بالدين والبدايات الجديدة فى الحياة .

ونؤكد أن أفضل الأوقات لقص الشعر بعد الثلاث أيام البيض .. أى بعد يوم 15 من الشهر الهجري أو القمرى من كل شهر ؛ لأنّ الهرمونات في جسم الإنسان وخاصة الأنثى تتعرض للتغيير في هذا اليوم ، فمن المفضل قص الشعر خلال الثلاث الأيام التالية لمنتصف الشهر العربى .
لا تنسى أن هناك طريقة للتخلص من بقايا الإنسان مثل الشعر ، والأظافر ، والجلد بطريقة متوازنة مع الطبيعة ، ولا يجب التخلص منها فى القمامة ، حتى لا نفقد بعض من طاقة الجسم ، ولكن يجب أن نضعها فى الأرض ، مثل زراعة النبات .. وهى رمز للخصوبة والنماء فى علم الطاقة .. الذى يتفق مع كل الأديان والعقائد القديمة
” إحتفل برأسك وقص شعرك ” .. هى مقولة صينية يتبادلها الصينيون عند إكتمال القمر .. ويذكرون بعضهم بوجوب قص الشعر .. وقد تحدثت معى صديقتى قائلة ” شعري نموه مثل السلحفاه وانا أشك انه ما يطول ولكن يقصر !! ويدخل جوه الرأس ” .. تذكرت فيلم عبدالسلام النابلسى عندما قال ” أنا شعرى بيطول لجوه ” وكانت الإجابة من خلال علم الطاقة ؟!!


قص الشعر يهتمّ الناس سواء ذكوراً وإناثاً ، ويسعون للحصول عليه ليكون كثيفاً وجذاباً ومتألقاً ، فهو واجهة الجمال الأساسية في جسم الإنسان ، فالشعر الجميل يبعث على الشعور بالراحة والرضا وزيادة الثقة بالنفس.
ينصح خبراء الشعر بقصّ الشعر المتضرر بمعدّل ثلاث إلى أربع مرات في السنة الواحدة ، في حال مواجهة صعوبة وبذل جهد كبير في تسريح الشعر وتصفيفه .
يمنح القص شعراً يتلاءم مع شكل الوجه.
وفى الإسلام هناك دعاء قص الشعر .. ” اللهم أعطني بكل شعرة نوراً يوم القيامة ” .. إذا فرغت من قص شعرك تقول اللهم زيني بالتقوى وجنبني الردى ” .. وفائدة قص الشعر وإيضآ تقليم الأظافر حيث تولد طاقة خير للإنسان لتجعله متوازن مع الكون والطبيعة ويعطى للإنسان طاقات مثل .. قضاء الحاجة ، يطيل الشعر ، السعادة والسرور ، يصير الشخص وجيهاً بين الخلق وعزيزاً ، يورث القدرة وقيل يورث الغني ويخلص من الإفلاس .
ويجب أن تكون طريقة التخلص من بقايا الإنسان مثل الشعر ، والأظافر ، والجلد بطريقة متوازنة مع الطبيعة ، ولا يجب التخلص منها فى القمامة ، حتى لا نفقد بعض من طاقة الجسم ، ولكن يجب أن نضعها فى الأرض ، مثل زراعة النبات .. وهى رمز للخصوبة والنماء فى علم الطاقة .. الذى يتفق مع كل الأديان والعقائد القديمة .