نوال مصطفى تشترك ببراءة في زنزانة في «قمرة» على MBC مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 1:07 مساءً
نوال مصطفى تشترك ببراءة في زنزانة في «قمرة» على MBC مصر

كتبت : نهى جمال الدين

فيلم قصير البراءة في زنزانة يشارك ببرنامج قمرةعلى MBC مصر

فليم عن  قضية أطفال السجينات يشارك ببرنامج قمرةعلى MBC مصر

تشارك الكاتبة الصحفية والأديبة المصرية نوال مصطفى، في برنامج «قمرة» لأحمد الشقيري، بفيلم قصير بعنوان « البراءة في زنزانة» حول مسيرة قضية أطفال السجينات الذين يولدون ويعيشون أول عامين في حياتهم داخل الزنازين وسط المجرمين.

ويركز فيلم «براءة في زنزانة» على مأساة هؤلاء الأطفال وأمهاتهم الفقيرات وكيف أسست نوال مصطفى جمعية رعاية أطفال السجينات بعد حملة صحفية قامت بها من أجل هذه القضية الإنسانية، كما بدأت الجمعية في التعاون مع مؤسسة دروسوس في تنمية السجينات وأطفالهن عن طريق مشروع «حياة جديدة»، الذي يخدم السيدات الفقيرات والسجينات وأطفالهن في الوقت نفسه.

و«قمرة» هو برنامج ومسابقة في الوقت نفسه، حيث أن كل المشاركات في البرنامج يبدأ التصويت على أفضلها بعد نهاية الحلقة ولمدة 24 ساعة، وبلغت المشاركات فيه أكثر من 8 آلاف مشاركة، ويهدف لإثراء المحتوى الإعلامي الهادف والممتع، وذلك بتمكين وتحفيز المشاركين على الإبداع في إنتاج مقاطع متميزة، من خلال مسابقة قمرة الإلكترونية، على شاشة قناةMBC مصر 2.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.