الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

نيكاي تحتفل بعامها الأول في جمهورية مصر العربية

1 min read

·        سجلت الشركة نمواً مذهلاً خلال العام الأول

جمهورية مصر العربية، مايو 2021: تحتفل مجموعة “نيكاي للإلكترونيات”، إحدى أسرع العلامات التجارية للإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. بعامها الأول في جمهورية مصر العربية.

على الرغم من التحديات الغير مسبوقة خلال العام الماضي، سجلت إلكترونيات نيكاي نموًا مذهلاً في السوق وأدت أداءً جيدًا للغاية في قطاع السلع الإلكترونية الاستهلاكية. بينما أثبت تلفزيون LED من نيكاي أنه المنتج الأكثر مبيعًا، كانت هناك زيادة كبيرة وتدريجية في الطلب من كل من الشركاء وكذلك المستهلكين للأجهزة الصغيرة مثل الفرن الكهربائي والمكاوي البخارية والمكانس الكهربائية والمراوح الرأسية. خلال عامها الأول، تعاونت المجموعة مع العديد من بائعي التجزئة البارزين مثل “بي تك” و”راية للتجارة” و”رنين للالكترونيات”.

وفي هذا السياق صرح، باراس شدادبوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة نيكاي، قائلاً: ” أن توسعنا في جمهورية مصر العربية كان من ضمن الخطط الدائمة للشركة. نعتقد أن السوق المصري يوفر إمكانات للنمو عبر قطاعات منتجاتنا ونتوقع أن يسهم هذا التوسع بشكل كبير في إيرادات نيكاي في السنوات المقبلة. كما ترغب الشركة في بدء أعمالها التصديرية من خلال التركيز على محفظة “صنع في مصر” والاستفادة من الاتفاقيات التجارية التي أبرمتها مصر مع الدول الأفريقية الأخرى بموجب اتفاقية الكوميسا. لقد حظينا باستقبال وترحيب ممتاز من تجار التجزئة الشركاء والعملاء في الدولة، مما يشجعنا على تعزيز تواجدنا في جمهورية مصر العربية”.

من جانبه صرح كارثيك مورثي، نائب رئيس مجموعة نيكاي، ورئيس قطاع الأعمال في مصر، قائلاً: ” لقد كان عامنا الأول إيجابيًا بالتأكيد بالنسبة إلى علامة نيكاي التجارية. نتوقع نموًا بنسبة 25٪ كحد أدنى في المبيعات مقارنة بالصيف الماضي. تتمثل إستراتيجية الشركة للسوق المصري في إنشاء مجموعة واسعة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية خلال السنوات الثلاث الأولى من التشغيل.”

وأضاف مورثي:” لقد بدأنا من الصفر فيما يتعلق بإنشاء محفظتنا الخاصة المصنوعة في مصر. نحن واثقون من بناء محفظة منتجات كبيرة خلال العامين المقبلين عبر قطاعات المنتجات الرئيسية ونعتقد أن هذا يساعد على نمو شركتنا في مصر. هدفنا هو إعطاء المستهلك المصري منتجات ذات جودة عالمية ونعمل باستمرار على الارتجال لضمان تقديم خدمة ومنتجات عالية الجودة. نحن نقدر جهود موظفينا وموردينا وشركائنا الرئيسيين الذين قدموا الدعم المستمر شيء نود أن نشكر الإدارة العليا في نيكاي الخليج، وخاصة رئيس مجموعتنا السيد باراس شدادبوري لثقته التي لا تتزعزع في فريق مصر”.

خلال العام، قامت المجموعة ببناء شبكة قوية مع بوابات التجارة الإلكترونية البارزة ومع قنوات البيع بالتجزئة المنظمة والمستقلة في السوق.

منذ تأسيس مجموعة شركات نيكاي عام 1988، قطعت المجموعة شوطًا طويلًا وبنت أعمالًا تجارية عالمية متنوعة تقدم منتجات موثوقة وخدمات استثنائية وقيمة فائقة للعملاء. باتت “المجموعة” تمتلك حالياً أكثر من 400 نموذج (موديل)، مدعومة من أكثر من 60 مليون متسوق راض في أكثر من 60 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *