نيللي كريم تشارك في منتدى «بداية مش نهاية» لأطفال السجينات.. الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 7:45 مساءً
نيللي كريم تشارك في منتدى «بداية مش نهاية» لأطفال السجينات.. الخميس

كتبت/ مها الحمصي

شموس نيوز – خاص

تشارك النجمة نيللي كريم في منتدى «بداية مش نهاية» 500 قصة نجاح للغارمات وأطفالهن، الذي تعقده جمعية رعاية أطفال السجينات، الخميس 22 نوفمبر القادم، بفندق هيلتون رمسيس.

وقالت النجمة نيللي كريم إنها تهتم بمجهودات الكاتبة الصحفية نوال مصطفى وجمعيتها في مجال إنقاذ الغارمات وتمكينهن، لما تراه من إنعكاس لعملها على حياة هؤلاء السيدات الفقيرات.

وأضافت نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم أنها عايشت مشاعر السجينات وآلامهن منذ عملها في مسلسل «سجن النسا» الذي حقق نجاحاً باهراً، واعتبرت أن قضيتهن أمراً يجب على المجتمع كله أن يهتم به، لأنها قضية وطن بأكمله لأن المرأة هي نواة المجتمع.

وأكدت نيللي كريم أنها ترى قصة كل سجينة من السجينات فيلماً درامياً متكاملاً يحتاج فقط إلى عدسة لتلقطته وتعرضه على الشاشات، مضيفة أن ما يجمعها بالكاتبة نوال مصطفى ليس فقط الصداقة لكنه الإعجاب بمسيرتها الصحفية والإنسانية في الوقت نفسه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.