الأحد. أغسطس 18th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

هذه الصفقة “أزمة” بين الأهلى والزمالك فى الميركاتو الصيفى

1 min read

سريعا وبدون مقدمات، فرض عمرو مرعى مهاجم إنبى نفسه على دائرة اهتمامات قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، نظرا لرغبة القطبين فى التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم صفوفهما وحل أزمة العقم التهديفى الذى يعانى منه الاهلى والزمالك فى الفترة الحالية.

ويعانى الأهلى من نقص فى هجومه بعد إصابة مروان محسن بقطع فى الرباط الصليبى وتراجع أداء عمرو جمال، وهو ما دفع البدرى للاعتماد على النيجيرى جونيور أجاى فى خط الهجوم كمهاجم صريح ، فيما يعاني الزمالك من تراجع مستوى باسم مرسى وعدم تقديم حسام باولو أرواق اعتماده مع الأبيض بخلاف تواضع مستوى أحمد جعفر وابتعاد ستانلى عن مستواه الذى كان يظهر به مع وادى دجلة فى الفترة الماضية.

عمرو مرعى سيكون أجدد حلقات الصراع بين القطبين على ضم الصفقات فى ميركاتو الصيف، بعدما أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعجابه بإمكانيات اللاعب ، فيما أبدى الزمالك اهتماما باللاعب نظرا لاقتناع محمد حلمى المدير الفنى للأبيض بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

ومن المتوقع أن يفتح مرعى الحرب الباردة بين القطبين حول الصفقات والتي شهدت حالة من الهدوء خلال انتقالات الشتاء الأخيرة والتى ولم تشهد منافسة بين القطبين على خطف اللاعبين منذ آخر صراع بين القطبين على خطف ميدو جابر صانع ألعاب المقاصة والذى حسمت رغبته في الانتقال للأهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *