“هيئة النقل العام” تعد “مواصلات مصر” بحل مشكلة الجراج المتعاقد عليه خلال 10 ايام وتعويض خسائرها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 5:58 صباحًا
“هيئة النقل العام” تعد “مواصلات مصر” بحل مشكلة الجراج المتعاقد عليه خلال 10 ايام وتعويض خسائرها

القاهرة – شموس نيوز

استجابة لمطالبها  أكدت شركة مواصلات مصر الشركة الإماراتية المصرية المتخصصة في مجال النقل الجماعي الذكي أن هيئة النقل العام قد وعدت الشركة بحل مشاكلها الناجمة عن هدم السور المخصص للجراج المتعاقد عليه من هيئة النقل العام بعد قيام احدى الجهات الحكومية  بهدم السور والمباني الادارية بالجراج بحجة أن هيئة النقل العام قد تعدت على اراضي الدولة .

ووعدت الهيئة بحل المشكلة خلال عشرة ايام وتعويض الشركة عن الخسائر التى لحقت بها نتيجة هذه الاعمال التخريبية وضياع استثمارات بعدة ملايين من الجنيهات .

وكانت شركة مواصلات مصر التى بدأت اعمالها مؤخرا في السوق المصرية وضخت استثمارات تقدر بمليار جنيه قد أعلنت تضررها من هدم المباني الادارية في الجراج المتعاقد عليه وهدم الاسوار مؤكدة ان هذه الاجراءات من شأنها  التاثير على المشروع  وتوقف عملياته ، وتعتبر شركة مواصلات مصر  هي الشركة المسئولة عن  تنفيذ مشروع النقل الجماعي الذكي في مصر بالتعاون مع محافظة القاهرة وهيئة النقل العام باستثمارات مصرية اماراتية ، وتشمل المرحلة الاولى من المشروع 180 اتوبيس  على مستوى القاهرة الكبرى  من اجمالي 500 اتوبيس على مدار عامين.

 واثنت شركة مواصلات مصر على المجهودات الكبيرة للمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة في الوصول لحل سريع بما يضمن حقوق الشركة. واستمرار عمل منظومة النقل الجماعي الذكي بأفضل صورة.

ويهدف هذا المشروع إلى توفير بديل عملي وحضاري مناسب للمصريين يمثل خيار لقائدي المركبات الخاصة لاستخدام وسائل النقل العام التى توفر كل سبل الراحة والآمان ، من خلال منظومة الكترونية رائدة يتم إدارتها بإحترافية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.