هيئة قصور الثقافة تنفي غلق جريدة “مسرحنا” وتؤكد : جريدة مسرحنا إحدى أهم إصداراتها الصحفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2013 - 3:23 صباحًا
هيئة قصور الثقافة تنفي غلق جريدة “مسرحنا” وتؤكد : جريدة مسرحنا إحدى أهم إصداراتها الصحفية

نفت الهيئة العامة لقصور الثقافة ما تردد عن غلق جريدة “مسرحنا”¬ الأسبوعية حسب ما ذكرته بوابة الوفد وطبقا لما كتبه الصحفي محمد فهمي حول الموضوع مؤكدة أن ذلك لم يحدث.
وأكد محمد أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، أمين عام النشر بالهيئة، أن جريدة “مسرحنا” أحد أهم الإصدارات الثقافية بالهيئة في مجال الصحافة، وأنها جريدة تطوّر نفسها بين الحين والآخر، وأنها استطاعت أن تستوعب حركة المسرحية في بقاع شتى في مصر، وأن ما أشيع عن غلق الجريدة غير صحيح بالمرّة، مستغربا التصريحات التي ساقتها بوابة الوفد على لسان الشاعر يسري حسان رئيس التحرير من أن أحدًا من المسئولين في الهيئة لم يفعل شيئا تجاه المشكلة التي واجهت طباعة العدد الأخير من الجريدة، لأن كل المسئولين في الهيئة يتحرّكون بشكل متواصل من أجل طباعة العدد، ورأى أن ما قاله رئيس تحرير الجريدة ربما يكون قد خضع للتأويل أو أسيء استيعاب تصريحاته.
وأكد محمد أبو المجد أنه تدخّل منذ علم بالأمر مساء الخميس الماضي لحل المشكلة التي نتجت عن تأخر تسليم مستحقات طباعة الجريدة إلى مؤسسة الأهرام، وأنه سيقدّم مذكرة صباح الأحد 27 أكتوبر الجاري إلى د. محمد رضا الشيني نائب رئيس الهيئة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسبب في تأخير صرف مستحقات مطابع الأهرام مشيرًا إلى أن لجريدة مسرحنا مخصصًا ماليًا مستقلاً في موازنة الهيئة لا يصرف منه إلا لطباعة الجريدة، وأن ما حدث لم يكن سوى تأخر في الإجراءات سيتم تداركه صباح الأحد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.