وأعود أليك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 6:31 صباحًا
وأعود أليك

الشاعرة ظمياء ملكشاهي / العراق

بوابة شموس نيوز – خاص

وأعود أليك ….

لذيذا كنت حد الدهشة .متاحا لأغترفك .اجازف بكل وقاري لأنتشي بفوز مظلل .أخرج من معركتي أشتم أحتراقي وأحدق مهزومة في غيمة تنتظر على السفح تنظرني بشماتة .أعود بلا أقدام .أكرع من خطيئتي المتفسخة مايملئ خواء الأسئلة غير المجابة في دفتري البنفسجي.أدندن أغنية عن الصمود والهجران والغياب وأنا أسير على القنطرة الوحيدة التي تربط شوارعنا بأخشابها المهترئة عارية ألا من أجنحتي المنكسرة .أترك جسدي على سرير مهمل وأبدأ طقوس التنظيف وأنزل ستائري .أعيد أقداح العصير الى رفوفها الباردة واترك شفتيك على حوافها المزرقة وشما يصيح بالضجر .أرسم على التقويم المعلق مصلوبا دائرة سوداء لتاريخ أسود. وأنوه في أحد نصوصي عن لغة الجسد واندماجها الفضي في أجنحة نورس مهاجر الى الشمال.أشرب مرارة قهوتي وأذوبك في الفنجان طويلا لأنتشي بيومي .
.أنتبه الى غروسي الظامئة وأتركها للعطش يختم حياتها البائسة باليباس .أعاقبها على ما افعل في غياب الشمس وأتغاضى عن كثير من البكاء يبلل منديلا قديما أدسه تحت وسائدي كي يضيع.وبطريقة غرائبية ألمم شتاتي المتناثرة في أريكتك القذرة وأراوغ مرآتي وأنا أتزين لأعود أليك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.