والد شاب لبناني أقدم على حرق نفسه خلال مظاهرة مناهضة في بيروت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2016 - 8:08 مساءً
والد شاب لبناني أقدم على حرق نفسه خلال مظاهرة مناهضة في بيروت

كتبت : نهى جمال الدين

يوجه رسالة للشباب عبر برنامج “بلا حدود”

دبي، 31-1-16، تتطرق سيرين عبد النور في هذه الحلقة من برنامج “بلا حدود” على تلفزيون “الآن” إلى الدافع وراء إقدام بعض الشباب على الإنتحار من خلال مقابلة  مؤثرة مع اللبناني محمد حرز الذي نجا من الموت بأعجوبة، حيث أقدم على الإنتحار عن طريق الحرق في احد المظاهرات المناهضة في بيروت، ولكن لحسن حظه تم إسعافه ونقله للمستشفى ليكتب له عمر جديد.

وتعجز سيرين عن حبس دموعها عند الحديث مع والده والذي يؤكد أنه لا يعتبر ما قام به محمد عمل بطولي، بل تصرف خاطئ حطم قلوب عائلته وأصدقائه.

تنتقل سيرين إلى حالة أخرى  وهي سارة إسكندر والتي حاولت الإنتحار بسبب البدانة ومعايرة الناس لها .

تقوم سيرين عبد النور بخطوة إيجابية  بزيارة الدكتور بيارو كرم إختصاصي الصحة النفسية والجنسية، لمعالجة سارة نفسياً وجعلها تتعايش وتتأقلم مع المجتمع من جديد.

بعيدا عن المشاكل والقضايا الإجتماعية تزور سيرين عبد النور صالون كوليت للتجميل، وتتعرف على المصمم، سيدريك حداد والذي يتحدث عن ملامح لأناقة وإختيارات سيرين عبد النور خلال هذا الموسم.

وأخيرا نتابع  سيرين عبد النور في مقر حملة “إمبراس” لتتعرف على أعضاء الجمعية، في الوقت الذي يتم عرض الفيلم الذي انتجته حملة إمبراس عن هؤلاء الأشخاص الذيين يعانون من الحالات النفسية أو العقلية، ومناقشة بعض الحالات بغرض التوجيه وإرشاد المجتمع على التجرؤ  على معالجة أنفسهم.

تعرض الحلقة يوم الإثنين الموافق 1-2-16، الساعة 11:00 مساء بتوقيت دبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.