وزير الثقافة يشهد مهرجان الرواد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2016 - 3:12 صباحًا
وزير الثقافة يشهد مهرجان الرواد

القاهرة – من داليا جمال طاهر

شهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، احتفالية الرواد  AROUWAD AWARDS، والذي ترأسه الإعلامية ماريا معلوف، مساء الخميس.

وقد تم تكريم وزير الثقافة ووزير الاستثمار أشرف سلمان، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، وهشام زعزوع وزير السياحة ، ومحمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وسامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ، والفنان محمد صبحي ، والفنانة سميرة سعيد وعدد من نجوم الفن.

وقالت الإعلامية ماريا معلوف إن الانجازات التي حدثت في عهد الرئيس عبد الفناح السيسي كانت سببا لإقامة المهرجان في مصر ، وأن المهرجان جاء من بلاد الفينيق الي مصر لتنشيط السياحة ، مؤكدة أن الرواد أوورد يأتي لتوثيق الأواصر العربية ، وتوضيح وجه العرب السمح أمام العالم.

يذكر أن مهرجان “AROUWAD AWARDS festival” يترأسه الإعلامية ماريا معلوف التى حرصت على أن تكون الدورة الثانية من المهرجان فى مصر وتكريم عدد من نجوم الوطن العربى الذين ساهموا فى بناء أوطانهم وحققوا الريادة التى رفعت اسم مصر وبلدانهم عالياً وأقيمت الدورة الأولي للمهرجان في لبنان العام الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.