وزير الخارجية يتفقد معرض المنتجات الحرفية التقليدية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 4:59 مساءً
وزير الخارجية يتفقد معرض المنتجات الحرفية التقليدية

لشباب المنتجين الذي تستضيفه وزارة الخارجية
تحت شعار “إشترى مصرى”

القاهرة – من داليا جمال طاهر

تفقد السيد/ سامح شكري وزير الخارجية معرض المنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين من أصحاب المشروعات الصغيرة الذي تستضيفه وزارة الخارجية خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو تحت شعار “اشتري مصري”، والذى يتم تنظيمه بالتعاون بين اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية التابعة لمجلس الوزراء وكل الصندوق الاجتماعي للتنمية ووزارة التضامن الاجتماعي .

وقد أعرب شكري خلال تفقده للمعرض عن إعجابه بالمستوى الراقى للمنتجات المعروضة، وأشاد بجهود الشباب من صغار المنتجين للوصول الى هذه الدرجة العالية من الجودة في منتجاتهم، مؤكدا على دعم وزارة الخارجية لكافة الأنشطة والفعاليات التي تسهم في دعم أبناء مصر وتوفر لهم فرصا للارتقاء بمستوى الدخل والمعيشة. كما وجه شكرى بقيام السفارات المصرية فى الخارج بتنظيم معارض لمنتجات الشباب المصرى المدعومة من الصندوق الاجتماعي للتنمية فى مقار السفارات والقنصليات المصرية التى يتوفر لديها مساحة ومكان ملائم للعرض، وذلك بالتعاون بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعى.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن المعرض يمثل مبادرة تستهدف منح فرص للشباب لتسويق منتجاتهم عالميا من خلال دور داعم يقوم به سفراء مصر بالخارج، مشيرا الى أن تنظيم المعرض في هذا التوقيت يمثل فرصة هامة لتعريف أعضاء السلك الدبلوماسي المنقولين إلى الخارج بالمنتجات الحرفية التقليدية، ليتسنى لهم الاضطلاع بدورهم في الترويج للمنتج المصري.

والجدير بالذكر، أن السيدة/ سهى سليمان أمين عام الصندوق الإجتماعي للتنمية كانت قد إفتتحت أعمال المعرض في يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري، حيث أشادت بالتنسيق القائم بين وزارة الخارجية والصندوق الإجتماعي للتنمية، وبجودة المنتجات المعروضة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.