وزير الدفاع يلتقى بوفد معهد الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية الأمريكى..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 فبراير 2015 - 10:00 مساءً
وزير الدفاع يلتقى بوفد معهد الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية الأمريكى..

إلتقى الفـريق أول صدقـى صبحـى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسفيرة ويندى تشامبرلين رئيسة معهد الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية بالولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق لها الذى يزور مصر حاليا.

تناول اللقاء بحث عدد من القضايا والموضوعات ذات الإهتمام المشترك ، وما تشهده المنطقة من متغيرات وأحداث متلاحقة تلقى بظلالها على الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط .


وأعرب الوفد عن تضامنه مع مصر وما تقوم به من عمليات للقضاء على الإرهاب بسيناء ، والمضى قدماً نحو إستعادة التوازن الإقتصادى وإستكمال خارطة المستقبل على نحو يلبى مطالب وطموحات الشعب المصرى ، كما قدم الوفد التعازى فى شهداء مصر الذين إستشهدوا خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب الذى أصبح ظاهرة عالمية خطيرة تحتاج إلى تضافر جهود المجتمع الدولى من أجل التصدى لها .


حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.