وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر يكرم  شركة راية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 12:17 مساءً
وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر يكرم  شركة راية

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر يكرم  شركة راية لدورها الرائد في مجال ترشيد الطاقة

 القاهرة-10 مارس 2018 : تقديرا لدورها الرائد في دعم وترشيد الكهرباء ، كرمت وزارة الكهرباء والطاقة وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وغرفة التجارة الامريكية بالقاهرة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية ، حيث تم منحها جائزة خاصة من مشروع كفاءة الطاقة ، وتسلمت الجائزة المهندسة ريم اسعد ،  العضو المنتدب لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات نيابة عن الاستاذ / مدحت خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية.

 

ويأتي ذلك لدور راية في دعم والمشاركة في الخطط القومية لترشيد وكفاءة استخدام الطاقة، وذلك من خلال إطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات داخل الشركة . وتم تكريم شركة راية في احتفالية ضخمة خلال المؤتمر الشهري لغرفة التجارة الامريكية من الدكتور محمد شاكر ، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، و المهندس طارق توفيق ، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بمصر، و رندا أبو الحسن ، مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر .

 

ونجحت راية في تحقيق التوازن بين الهدف الاستراتيجي المتمثل في زيادة الربحية والحفاظ على الأداء المتميز، وكذلك خلق قيمة مضافة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي وذلك في رؤية مستقبلية شاملة من خلال دعم منظومة ترشيد الكهرباء في مصر وخفض معدلات استهلاكه ، حيث قامت راية بتنفيذ مشروع لتخفيض استهلاك الكهرباء في جميع مباني الشركة  وفروعها حفاظًا على الموارد الطبيعية وتعزيز ممارسات التنمية المستدامة لتحقيق عائد إيجابي اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا على المجتمع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.