وزير المالية: طرح سندات دولارية مقومة باليورو خلال الربع الاول من عام ٢٠١٨

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 5:53 صباحًا
وزير المالية: طرح سندات دولارية مقومة باليورو خلال الربع الاول من عام ٢٠١٨

قال وزير المالية، عمرو الجارحي، إن الحكومة تعتزم طرح سندات دولارية مقومة باليورو خلال الربع الأول من عام ٢٠١٨ .

وأشار خلال لقاء بوزير المالية الفرنسي على هامش اجتماعات الخريف، إلى الطرحين الناجحين اللذين أصدرتهما الحكومة خلال الشهور الماضية، مبديًا رغبة الحكومة في تنويع مصادر التمويل وتحسين هيكل الدين العام المصري .

والتقي عمرو الجارحى، وزير المالية، برونو لو مير وزير المالية الفرنسي وذلك علي هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين بواشنطن.

وتطرق اللقاء الى مناقشة سبل تعزيز التعاون الاقتصادى والمالي بين البلدين حيث قام وزير المالية المصرى بالاعراب عن تقديره لمساندة وتأييد الحكومة الفرنسية لبرنامج الاصلاح الاقتصادي المصري منذ بدء تنفيذه بنجاح خلال العام الماضي.

واشاد الجارحى بالدور الذي تقوم به فرنسا كعضو رئيسي في مجموعة الدول الصناعية السبع الداعم لمصر حيث قد اعلنت فرنسا عن تقديم قرض لدعم الموازنة العامة للدولة.

ومن ناحيته رحب وزير المالية الفرنسي بالتطورات الايجابية التي تشهدها العلاقات المصرية الفرنسية واكد علي حرص الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون على استمرار وتعميق التعاون بين مصر وفرنسا في كافة القطاعات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.