وسيلة تعلن عن رقم غير مسبوق في مشاريع شبكات الاتصال اللا سلكي داخل الأبنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 2:02 مساءً
وسيلة تعلن عن رقم غير مسبوق في مشاريع شبكات الاتصال اللا سلكي داخل الأبنية

وهو حدث هام في ظلّ انتقال دول الخليج إلى الشبكات الذكية

شموس نيوز خاص

تعمل شركة وسيلة الرائدة إقليمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حالياً على تنفيذ عددٍ غير مسبوق من مشاريع شبكات الاتصال اللا سلكي داخل الأبنية وتحسين حلول التغطية والاستيعاب وذلك بعد زيادة الطلب على التكنولوجيا مدفوعةً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دول مجلس التعاون الخليجي في مجال حلول المدينة الذكية.

ويعمل قسم التنفيذ الهندسي في وسيلة حالياً وبشكلٍ متزامن على أكثر من 200 بناءٍ ضخمٍ في عددٍ من دول مجلس التعاون الخليجي وهو رقم غير مسبوق للشركة. ويأتي الاهتمام المتزايد للابتكار في دول الخليج استجابةً لسعيها في خلق مدنٍ ذكية تتمتع بشبكة اتصال متكاملة وتقنيات آلية وأبنية أكثر فعالية وذلك تماشياً مع الأجندات الوطنية ورؤية الإمارات 2021 ورؤية السعودية 2030.

ويقول المدير التنفيذي لوسيلة الدكتور سامر طه: “لهذا الحدث الكبير أهمية كبيرة بالنسبة لوسيلة وللمنطقة بشكلٍ عام لأنه يعكس حجم ووتيرة الابتكار الذي يتم حالياً في المنطقة. ستشكل هذه التغيرات جزءاً أساسياً في الخطط الحالية الهادفة إلى تنويع اقتصادات دول الخليج ونحن في وسيلة فخورون بأن نكون جزءاً من هذا التطور الهام في الاتصالات والتقنيات الآلية والتفاعل والتكتولوجيا اللا سلكية.

ويتابع د. طه: “وتعتبر الزيادة الملحوظة في مشاريع تمديد شبكات الاتصال داخل الأبنية مؤشراً إيجابياً يعكس النمو الجيد في قطاع البناء في منطقة الخليج والتزام شركات الاتصالات بتوفير شبكات اتصال ذات جودة عالية وتغطية كبيرة داخل الأبنية العملاقة.”

وتختص وسيلة في توفير خدمات الهندسة في مجال حلول شبكات النطاق العريض اللا سلكية وحلول الأبنية الذكية والتحول الرقمي للشركات حول الشرق الأوسط. ويعتبر الوصول إلى هذا الإنجاز الهام مؤشراً آخر على نجاح الشركة في مساعيها لتعزيز قدراتها في مجال الخدمات الهندسية المتكاملة على مستوى المنطقة.

وتعتبر شبكات الاتصال الذكية واللا سلكية اليوم جزءاً أساسياً في البنية التحتية لأي بناءٍ جديد، والآن هناك عدد كبير من المشاريع التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات والمزمع تنفيذها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن تصل قيمة قطاع البناء إلى 336 مليار دولار بحلول عام 2020 بزيادةٍ تبلغ 43% عن قيمة عام 2016 حسب تقرير شركة “بي إم آي” للبحوث.

وأضاف الدكتور طه: “إن العدد الكبير من المشاريع التي نعمل عليها الآن ما هو إلا دليل على ثقة كل من مزودي خدمات الاتصال المحليين والعالميين في المنطقة بشركة سيلة كرائدةٍ في مجال الخدمات الهندسية المتكاملة مما يعكس قوة الشركة في إدارة المشاريع وتحقيق النتائج المرجوة –مالياً وتكنولوجياً- وهي قوة اكتسبتها وسيلة على مدار السنوات.”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.