وعى تدعو المواطنين للمشاركة فى العملية الأنتخابية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 12:57 مساءً
وعى تدعو المواطنين للمشاركة فى العملية الأنتخابية

القاهرة – من جمال الدين طاهر 

أقامت حركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الأثنين أحتفالية بنادى التجديف ببنها , نحت عنوان” الأحتفال بالعام الهجرى الجديد ” , وذلك بحضور المهندسة إيمان المرسى أمين العمل الجماهيرى بحركة “وعى” , ونخبة من علماء الأزهر الشريف والأوقاف .

وقالت المهندسة إيمان المرسى أن الأحتفالية تأخرت عن موعدها عدة أيام ولكن خرجت كما ينبغى أن يكون , حيث تم توصيل رسالة الى الجمهور أن مصر هى بلد الأمن والأمان وأنه لايمكن لأى معتدى سواء فى الداخل أو الخارج أن ينال منها ومن كرامتها .
وأكدت المرسى خلال الأحتفالية على الدور السياسى الذى لابد أن يشارك فيه كل المواطنين وخاصة فى الأستحقاق الثالث من خارطة الطريق والمستقبل , بالأضافة الى دعم المرأة سياسيا وأجتماعيا خلال الفترة المقبلة بأعتبار أن المرأة هى نصف المجتمع .
وطالبت المرسى جموع المواطنين بالمشاركة فى العملية الأنتخابية حتى لا يسمح لمروجى الأشاعات النيل من الوطن خلال الفترة المقبلة , وخاصة أن جماعة الأخوان الأرهابية بدأت فى ترويج الأشاعات بالتزامن مع بدء التصويت فى المرحلة الأولى للعملية الأنتخابية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.