وفد رسمي من وزارة الزراعة الروسية يشارك في ’جلفود‘

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 4:04 مساءً
وفد رسمي من وزارة الزراعة الروسية يشارك في ’جلفود‘

شموس نيوز – خاص 

دبي، الإمارات العربية المتحدة –الخميس 18 فبراير، 2016: تشارك وزارة الزراعة في روسيا الاتحادية الأسبوع المقبل في ’جلفود‘، أضخم معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم، مركّزةً على أولويتها الاستراتيجية في زيادة صادراتها الغذائية إلى الخليج العربي وبلدان الشرق الأوسط الأخرى.

 

وسيقوم وفدٌ رسمي من وزارة الزراعة في روسيا الاتحادية يترأّسه الوزير أليكساندر تكاتشيف بزيارة ’جلفود‘ وعقد عدد من الاجتماعات الثنائية في الجناح الروسي.

 

وتأتي مشاركة الاتحاد الروسي الأولى في معرض ’جلفود‘ نتيجةً لرغبة المئات من منتجي المواد الغذائية الروس بتوسيع الامتداد الجغرافي لعمليات تصدير المواد الغذائية والسلع الزراعية المتنوعة في البلاد.

 

وذكر متحدث رسمي من وزارة الزراعة الروسية قائلاً: “تمثّل مشاركة منتجي المواد الغذائية الروس في منصة ’جلفود‘ التجارية الاستراتيجية آليةً فعّالة لتحقيق أهدافنا في التصدير إلى الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي وبلدان الشرق الأوسط المحيطة”.

 

وسيتضمّن القسم الروسي في ’جلفود‘ منتجات مختارة من كبرى الشركات المصدّرة للّحوم ومنتجات اللحوم والشركات الزراعية القابضة مثل: ’دامات‘ و مجموعة ’ريسورس‘ ومجموعة ’شيركيزوفو‘ و’ميراتورج أجريبزنس هولدينج‘.

 

وأضاف المتحدث من وزارة الزراعة الروسية: “إنّ المشاركة في معرض ’جلفود‘ سوف تفتح آفاقاً جديدة للشركات الروسية لكي تتمكن من دعم تجارة المنتجات الزراعية والمواد الغذائية متعددة الأطراف وإقامة اتصالات ذات منفعة متبادلة مع الشركاء التجاريين المحتملين وتعزيز العلاقات التجارية والتعاونية مع العملاء الحاليين”.

 

كما سيمنح الجناح الروسي في ’جلفود‘ زواره فرصةً فريدة ليستمتعوا بتجربة أشهى الأطباق الروسية الفاخرة وتذوّق العديد من المنتجات الغذائية الروسية المبتكرة.

 

سوف يشهد ’جلفود 2016‘ مشاركة أكثر من 5000 شركة من 120 بلد و117 جناح – بزيادة خمسةٍ عن دورة العام السابق – ومجموعة من المشاركات الجديدة لأول مرة من قبل كوستاريكا وبيلاروسيا وموريشيوس ونيوزيلندا التي عادت إلى المشاركة في المعرض بعد انقطاع دام لمدة ست سنوات.

 

ويعتبر ’جلفود 2016‘ معرضاً مخصصاً للزوار العاملين في مجالات التجارة والأعمال فقط. ويفتتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً لغاية 7 مساءً خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 25 فبراير. ويمكن للزوار تسجيل حضورهم بشكل مسبق من خلال الموقع الإلكتروني: www.gulfood.com والحصول على حسومات بقيمة 100 درهم إماراتي (27 دولار أمريكي) على رسم دخول الموقع البالغ 300 درهماً إماراتياً (81.70 دولار أمريكي).

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.