وفد قنصلي يتوجه إلى مدينة “حائل” لبحث مشكلات المواطنين المصريين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 8:32 مساءً
وفد قنصلي يتوجه إلى مدينة “حائل” لبحث مشكلات المواطنين المصريين

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أنه في إطار اهتمام وزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية والقنصلية بمتابعة أحوال المواطنين المصريين بالخارج، يتوجه إلى مدينة “حائل” بالمملكة العربية السعودية صباح يوم 25 ديسمبر الجاري وفد من القنصلية العامة المصرية بالرياض يضم كل من نائب القنصل العام ورئيس المكتب العمالي والمستشار القانوني للقنصلية، وذلك لبحث المشكلات العمالية التي تواجه بعض المواطنين المصريين في مدينة “حائل”.

وأضاف المتحدث أنه من المقرر أن يجري وفد القنصلية العامة لقاءاً مع المواطنين المصريين ممن لهم مشكلات عمالية بمنطقة حائل، كما يعقد الوفد اجتماعاً في مكتب عمل “حائل” والذي يعد الجهة المنوط بها حل المشكلات العمالية، فضلاً عن إجراء اتصالات مع المسئولين في إمارة “حائل” للمتابعة مع مكتب العمل، وذلك لضمان التوصل لحل هذه المشكلات في أسرع وقت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.