وليد الشامي وشما حمدان يطربان جمهور «مول الإمارات»

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 5:25 مساءً
وليد الشامي وشما حمدان يطربان جمهور «مول الإمارات»

كتبت: نهى جمال الدين

وليد الشامي وشما حمدان يطربان جمهور «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» احتفاءً باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 ديسمبر 2017: عمّت الأجواء الاحتفالية أرجاء مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر التابعة لـ«ماجد الفطيم» في الإمارات، احتفالا باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أقام الفنان وليد الشامي حفلة غنائية حيّة في مول الإمارات شملت أشهر أغانيه التي حققت نجاحاً واسعاً. وشهد الحفل نجاحاً باهراً بحضور حشود غفيرة من الجماهير التي شاركت في فرحة اليوم الوطني السادس والأربعين للإمارات.

 

كما استضاف «سيتي سنتر مردف» المغنية الإماراتية الشابة شمة حمدان في حفلة غنائية حيّة أطربت زوار المركز الذين احتشدوا للاستمتاع بأجمل أغانيها. واشتهرت شمة حمدان بعد أن كانت أول إماراتية تبلغ التصفيات النهائية من برنامج اكتشاف المواهب «أرابز غوت تالنت».

 

وإلى جانب كل ذلك، قدّمت جميع مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم المشاركة لزوارها الأعلام والأوشحة المجانية. واستضافت المواقع الالكترونية لجميع مراكز التسوق المشاركة بالاضافة إلى شبكات التواصل أنشطة مرحة بهذه المناسبة، حيث تتيح للمشتركين فيها التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.