” يا أبناء مصر أتحدوا ” تنعى ضحايا الحادث الأرهابى فى ميونيخ

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 12:54 مساءً
” يا أبناء مصر أتحدوا ” تنعى ضحايا الحادث الأرهابى فى ميونيخ

شموس نيوز – خاص

أعرب الدكتور أسامة عبد المنعم أستشارى طب الطيران وخبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر أتحدوا” اليوم السبت عن خالص حزنه ومواساته للشعب الألمانى فى ضحايا الحادث الإرهابى الآثم الذى وقع فى ميونيخ، وأسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

وأدان عبد المنعم الحادث الأرهابى قائلا : أن مواجهة الإرهاب لا تزال التحدي الكبير أمام العالم كله، ويجب أن يتم الإعداد لمؤتمر دولي كبير لمواجهة تحديات الإرهاب وتحقيق الفهم المستنير للأديان.

وقال عبد المنعم وقال المصدر إن هذه الجريمة تدل على وحشية التنظيمات الارهابية واستهدافها أمن البشرية واستقرار العالم دون تمييز ، مشددا على أهمية تضافر الجهود الدولية لمحاربة هذه الآفة الخطيرة.

وطالب عبد المنعم بمحاربة الإرهاب بجميع اشكاله وفي اي مكان باعتباره مطلب ملح وعاجل للمجتمع الدولي والضمير الإنساني، وان يكون ذلك في مقدمة اجندات جميع الدول .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.