” يا أبناء مصر أتحدوا ” : زيارة شكرى لإسرائيل ليست تطبيعا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 2:19 مساءً
” يا أبناء مصر أتحدوا ” : زيارة شكرى لإسرائيل ليست تطبيعا

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة “يا أبناء مصر أتحدوا”  اليوم الأحد أن زيارة وزير الخارجية المصرى سامح شكرى لإسرائيل لا تمثل أى نوع من أنواع التطبيع مع إسرائيل .
وقال عبد المنعم أن هذه الزيارة تأتى فى أطار صميم عمل وزير الخارجية , ولا يوجد أى داعى للمزايدة وإثارة البلبلة , وخاصة أن أهداف ونتائج الزيارة معلنة , وليس بها شىء سرى أو شىء يستدعى الريبة والشك .

وأضاف المنسق العام لحملة “يا أبناء مصر أتحدوا” أن الزيارة تأتى كخطوة جيدة على صعيد حل الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، ولكن من الصعب أن نراهن على هذه الزيارة بمفردها لحل الأزمة ولكن قد تحتاج القضية إلى خطوات أخرى.

وأكد عبد المنعم أن زيارة وزير الخارجية لإسرائيل قد يكون هدفها الإطلاع على ما جرى فى إفريقيا، ومتابعة تطورات الأوضاع فى الأراضى المحتلة وإقامة دولة فلسطينية على حدود 67 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.