الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

يقدم المعرض وسائل التنقل الصغيرة

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر – شموس نيوز

يرى العارضون المعرض كمنصة للسيارات الخفيفة ، والتي قد تغير في المستقبل حركة المرور في المدن.

يعرض المعرض التجاري “Micromobility Expo” على مدار ثلاثة أيام والذي فتح أبوابه يوم الخميس الموافق 2 مايو/أيار في هانوفر لأول مرة حلولاً صديقة للبيئة لحركة المرور وخاصة في المدن الكبيرة. كما قدم حوالي ثلاثين عارضاً ما يقرب من 60 دراجة كهربائية وألواح تزلج الكترونية و دراجات إلكترونية وسيارات إلكترونية صغيرة في المعرض التجاري المقرر عقده سنوياً في المستقبل – بما في ذلك واحدة على شكل طراز BMW Isetta السابق.

يأمل العارضون في استقبال نحو 2000 زائر في دورة المعرض الأولى ويرون المعرض بمثابة منصة للمركبات الخفيفة والتي ينبغي أن تكون في المستقبل قادرة على تغيير حركة المرور في المدن. يريدون أيضًا من خلال المناقشات في المنتديات تتبع نماذج حركة المرور في المستقبل. يتعلق الامر بتواجد وسائل النقل الجديدة بجانب القديمة. يطالب يورن شتادلر صانع الدراجات الإلكترونية في هامبورج قائلاً: “يجب أن يكون الربط بين الشبكات أسهل”. على سبيل المثال أن يتيح استخدام تذكرة ركوب وسائل النقل العادية أيضاً استخدام وسائل النقل المختلفة.

يستخدم الاسكوتر بالفعل في العديد من عواصم الدول الأوروبية. كما أدت في ألمانيا الموافقة المخطط لها لاستخدام ألواح التزلج الإلكترونية على الأرصفة أيضًا إلى مخاوف تتعلق بالسلامة. يريد وزير النقل الألماني أندرياس شوير تطبيق الموافقة على استخدام ألواح التزلج الالكترونية في ربيع هذا العام ومن المقرر في 17 مايو/أيار ان يقوم على المجلس الاتحادي الألماني((Bundesrat بالتصويت على تلك الموافقة.

مصدر النص: deutschland.de

الترجمة والإعداد والتحرير: المركز الألماني للإعلام