يوم الاعاقة العالمى

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 3:44 مساءً
يوم الاعاقة العالمى

كتبت: نهى جمال طاهر

شموس نيوز – خاص

قامت جمعية ” مشوار التحدي للتنمية” برئاسة الاعلامى ا. سامح فهمي بعمل احتفالية رائعة أمس بساقية الصاوي ..

وفي كلمته نوه عن احتفال العالم يوم 3 ديسمبر الحالي بيوم الاعاقة العالمى .. طالبا من جميع المؤسسات و الجمعيات الخدمية والثقافية، ان تعطي مزيد من الاهتمام للاحتفال بهذا اليوم مثل السنوات الاخيرة ..

وكان في استقبال الجمهور والحشد الكبير مع أعضاء الجمعية وفريق العمل الذى بذل مجهودات كبيرة لإنجاح الاحتفالية ، التى ضمت مسرحية قام بأدائها بعض المكفوفات والمكفوفين، الذين ابدعوا في الحركة على خشبة المسرح والأداء الممتاز المتوازن .. مما لاقي استحسان جماهيري كبير ..

ايضا كان هناك الإنشاد الديني المتميز الذي اسعد الحضور .. بجانب الفقرات الوطنية الرائعة من الشباب والأطفال . كعادة متأصلة لدعم جمعيات ومؤسسات التى تعمل على خدمة المجتمع بجميع أطيافه،

حضر الاحتفالية سيادة رئيس الوزراء السابق د. عصام شرف الذى حرص على تهنئة الفرقة المسرحية وجميع المشاركين بالاحتفالية .. كما تالقت بالحضور الاعلامية الجميلة الداعمة لخطوات الجمعية د. ميرفت فراج والكاتبة سميحة المناسترلي رئيس مجلس أمناء مؤسسة آتوم للتنمية الثقافية والإبداع ونخبة من الإعلاميين والمسئولين و الميديا ..

كما تعودنا قام برنامج ” إلا مصر “ بتغطية الاحتفالية من خلال مؤسسة آتوم للتنمية الثقافية والإبداع ..

كل التوفيق لجمعية (مشوار التحدي للتنمية ) وجميع المؤسسات والجمعيات التى تقوم على خدمة المجتمع المصرى بجميع فئاته للنهوض والارتقاء به ليحاكي دول العالم المتقدم ، وإلى مزيد من العطاءات و النجاح باذن الله .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.