يوم التراث

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:16 مساءً
يوم التراث

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

الملحقية الثقافية تشارك باحتفالات  يوم التراث 

بجامعة الدول العربية

 

شاركت الملحقية الثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة  والاعلام بالمملكة العربية السعودية في احتفالات يوم التراث الثقافي العربي والذي نظمته الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ( قطاع الشؤون الاجتماعية – إدارة الثقافة ) اليوم الاثنين الموافق 12/3/2018، بمقرها بالقاهرة، بحضور معالي وزير الاوقاف أ.د / محمد مختار جمعة  ، ومعالي وزير أمين عام المجلس الأعلى الآثار الدكتور/ مصطفى وزيري ، والأستاذ/ مكرم محمد أحمد- رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

  ضم المعرض السعودي والذي حظي بتفاعل وحضور كبير من الزوار على ركن للملابس السعودية  إضافة إلى توزيع الصور والكتيبات التي تعكس التنوع التاريخي والجغرافي والثقافي الذي تزخر به المملكة، إلى جانب تقديم الحلوى والقهوة السعودية للزائرين .

تهدف الملحقية من الاحتفال بهذا اليوم هو إحياء التراث الثقافي العربي وإظهار قيمته ودوره الأصيل في بناء القيم الإنسانية والاعتزاز بالماضي ، فضلا عن خلق حالة من التواصل بين الأجيال الجديدة لوطنهم وحضارتهم العربية 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.