يوم الفن لابناء الجاليه المصريه بمدينه ميلانو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 8:48 مساءً
يوم الفن لابناء الجاليه المصريه بمدينه ميلانو

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

انتهت فاعليات يوم الفن لابناء الجاليه المصريه بمدينه ميلانو والذى نظمه مركز جمال مليكه بمرسم الفنان الدكتور جمال مليكه للاطفال من سن 6 ال سن 15 لاتاحه الفرصه لهم لقضاء يوم الفنون بين تجارب الرسم والتلوين بمرافقه اولياء الامور.
تحت اشراف وتوجيه الدكتور جمال مليكه شخصيا …والاشتراك فى فاعليات الورشه مجانا على نفقه الفنان جمال مليكه .بالتعاون مع السيد جيانى مايميرى صاحب شركه مايميرى العالميه للالوان والسيد فيتشنسو صاحب مطابع بريسبوبنت والسيد مدحت موسى. رئيس جمعيه سوا بميلانو
كذلك السيد محمد عيسى رئيس النادى المصرى (التكيه) بميلانو وعليه اختار من الاطفال من يتمتعون بموهبه الرسم للاشتراك بالكورس الذى ينظمه مركز جمال مليكه للموهوبين.
جميع المشاركين حضرو اليوم الرائع فى بهجه وسرور وتمتعنا بلم شمل بعض ابناء الجاليه المصريه بلقاء ثقافى تبادلنا فيه الحوارات والاراء التى كان محورها تطوير وتنوير ابناء الجاليه المصريه فى ايطاليا ورسمنا معا بالالوان بهجه هذا التجمع العائلى.
وانتهت الفاعليات بعرض الاعمال المنجزه وتوزيع شهادات التكريم على المشاركين بحضور الشخصيات العامه والهامه من المصريين بايطاليا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.