الأثنين. يوليو 6th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

‫شركة ميديكوم تعلن عن إنشاء مصنع بريطاني للكمامات بالتحالف مع الحكومة البريطانية

1 min read

مونتريال، 26 حزيرن/يونيو، 2020 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميديكوم غروب (“ميديكوم”)، وهي واحدة من الشركات المصنعة العالمية الرائدة للكمامات الطبية والتنفسية، عن توسيع إضافي لبصمتها العالمية بخطة لافتتاح مصنع جديد لتصنيع الكمامات في المملكة المتحدة هذا العام.

وإذ سيتم إنشاؤه تحت اسم “ميديكوم هيلث برو ليميتيد”، سينتج هذا المصنع مئات الملايين من الكمامات التنفسية والطبية تحت العلامة التجارية الرائدة لشركةكولميالأوروبية، لتلبية الاحتياجات المحلية في المملكة المتحدة. يذكر أن جائحةكوفيد-19الجارية قد سلطت الضوء على أهمية تأمين الإمدادات المحلية لمعدات الحماية الشخصية، والحكومة البريطانية هي أحدث الحكومات من عدد متزايد من البلدان التي تسعى إلى الشراكة مباشرة معميديكوم.
تأتي الشراكة البريطانية الجديدة بعد إعلان رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو أن الحكومة عززت سلسلة توريد معدات الوقاية الشخصية الكندية من خلال الدخول في اتفاقية متعددة السنوات مع ميديكوم. ومن المقرر افتتاح مرفق مونتريال في غضون أسابيع قليلة.
وفي فرنسا، زار الرئيس إيمانويل ماكرون مؤخرًا مصنعكولمي هوبنفي باريس، واغتنم الفرصة لتأكيد استعداده لحماية الصناعة الفرنسية واستقلال سلسلة توريد معدات الحماية الشخصية الفرنسية. وأعلنت شركة ميديكوم في وقت سابق من هذا الشهر عن إنشاء مصنع ثان لها للكمامات في فرنسا وسيفتتح في وقت قياسي يوم 29 حزيران/يونيو. وبوجود 11 خطًا جديدًا وجدول إنتاج مُحسَّن، فقد تضاعف إنتاج الكمامات الطبية في الموقعين في أنغرس ثلاث مرات في خمسة الشهور.
تعملميديكومبالشراكة مع الشركة العالمية الرائدة المنتجة للأقمشة غير المنسوجة، مجموعة بيري العالمية (“بيري”)، لتصميم حل التصنيع. ستضمن بيري توريد مواد الحماية المهمة لإنتاج الكمامات على طول فترة الاتفاقية.
سيشتمل المصنع الجديد الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له على عشرات خطوط الإنتاج التي ستنتج أكثر من 100 مليون كمامة من كمامات FFP3 التنفسية المعادلة لكمامات N-99 وأكثر من 500 مليون كمامة طبية من النوع IIR لتلبية الاحتياجات المحلية في المملكة المتحدة وإنشاء 75 وظيفة ماهرة جديدة على الأقل بدوام كامل. وكما أعلن اليوم، As announced، مكنت الحكومة البريطانية الاستثمار من خلال التزام تعاقدي طويل الأجل مع ميديكوم.
وقال رونالد روبن، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميديكوم: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع حكومة المملكة المتحدة لإنشاء مرفق محلي تشتد الحاجة إليه، والذي سينتج ملايين الكمامات التنفسية والطبية لتأمين الإمداد المستمر لبريطانيا”.
وأضاف رئيس العمليات العالمية غيوم لافيردور، “مع الإعلان عن توسيع البصمة الرابعة للشركة في الأسابيع الأخيرة، تعرض ميديكوم القدرات العميقة والرشيقة داخل شبكتنا. من خلال الشراكات مع الحكومات المحلية ووكالات الرعاية الصحية، يمكننا المساعدة في سد مشكلة المعروض مع القيام بإعداد الإنتاج المحلي، مما يجعلنا شريكًا جذابًا. إن العمل معميديكوم غروبهو واحد من أكثر الطرق فعالية للحكومات لضمان استمرار الإمداد المحلي، وهو أمر حيوي خلال فترة الوباء، لكننا نعتقد أنه مهم للغاية في جميع الأوقات.”
مع عمليات التصنيع الموزعة بشكل استراتيجي عبر ثلاث قارات وشبكة عالمية واسعة من الموردين، فإن ميديكوم تموضع نفسها بصورة فريدة لتلبية الطلب المتزايد بصورة استثنائية على منتجات الحماية الشخصية مثل الكمامات خلال الأزمة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *