النائب محمود عثمان يقدم تعديلات قانون نقابة المهندسين للبرلمان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 2:17 مساءً
النائب محمود عثمان يقدم تعديلات قانون نقابة المهندسين للبرلمان


لجنة الإسكان تناقش القانون صباح الأحد بحضور هيئة مكتب النقابة

القاهرة – من داليا جمال طاهر

تناقش لجنة الإسكان بالبرلمان برئاسة المهندس علاء والي رئيس اللجنة صباح الأحد تعديل 17 مادة من قانون المهندسين الصادر عام 1974م.

وكان نائب الإسماعيلية المهندس محمود عثمان ، قد تقدما بطلب للبرلمان بتوقيع 60 نائبا لتعديل بعض من مواد قانون المهندسين الذي لم تمتد إليه يد التعديل والتغيير من عام 74

وأشار النائب محمود عثمان ـ نائب الإسماعيلية ـ أن التعديلات تتضمن زيادة موارد نقابة المهندسين وتأهيلهم بعد التخرج لسوق العمل في الداخل والخارج بالإضافة إلى التأمين الصحي للمهندسين وعائلاتهم.

يذكر أن هيئة المكتب بنقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين هاني ضاحي والوكلاء محمود حجازي وأحمد عثمان والأمين العام محمود مغاوري وأمين الصندوق مؤمن أحمد ورئيس المكتب الفني ناصر حسين علي ـ ستناقش تعديلات القانون الجديد يوم الاحد والاثنين 10و11 مارس بالبرلمان للموافقة النهائية على التعديلات المقدمه من نائب الإسماعيلية محمود عثمان .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.