السبت. سبتمبر 19th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

12 مسلسل وفيلم جديد من أفضل الإنتاجات العربية على تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين خلال شهر سبتمبر

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 08 سبتمبر 2020: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن طرح 12 أفلام ومسلسلات عربية جديدة عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين لتتيح للمشتركين الاستمتاع بمجموعة متنوعة الأعمال العربية والتركية التي لا تفوت، بالإضافة إلى باقة من الإنتاجات الغربية الحائزة على جوائز والمُدبلجة إلى العربية خلال شهر سبتمبر الجاري.

المسلسلات العربية:
قعدة رجالة الموسم الثالث: أول إنتاجات OSN الأصلية لعام 2020، يُقدمه ثلاثة مشاهير وهم قيس الشيخ نجيب وخالد سليم ونيقولا معوض، الذين يستعرضون وجهات نظر ذكورية تقليدية بشكل مرح أمام ضيفات من أبرز نجمات العالم العربي. وكان البرنامج قد حصد شعبية كبيرة بموسميه السابقين، ولكنه يعود اليوم مع OSN بشكل ومضمون متجددين بالكامل تماشياً مع رؤية OSN لعام 2020 لتقديم محتوى أصيل عالمي ومحلي بمعايير عالمية. يبدأ عرض البرنامج في 26 سبتمبر.
قتل إيف: يتناول المسلسل، الحائز على جائزة إيمي، قصة عميلة في مؤسسة أمنية وقاتلة مأجورة ترتبط حياتهما بشكلٍ كبير، ويُعرض المسلسل مدبلجاً لأول مرة باللهجة اللبنانية، حيث يبدأ عرضه في 20 سبتمبر.
الانتقام: تدور قصة المسلسل حول فيرا، وهي شابة تهتمّ بأخيها الصغير بعد موت والديهما ثم تلتقي بماكس، رجل الأعمال الذي يقلب حياتها رأساً على عقب. يبدأ عرضه في 6 سبتمبر.
صديقتي المذهلة: يرصد المسلسل قصة امرأة تروي حكاية صداقة طويلة ربطتها مع فتاة التقت بها على مقاعد المدرسة الابتدائية، في مطلع خمسينيات القرن الماضي في حي فقير بمدينة نابولي الإيطالية. وتدور أحداث المسلسل في الفترة التي تلت الحرب العالمية الثانية وتستند إلى رواية للكاتبة الإيطالية إيلينا فيرانتي. وحاز المسلسل على جائزة جولدن جلوب لعام 2019 عن أفضل ممثلة، وجائزة جولدن نيمف في مهرجان مونتي كارلو للتلفزيون لعام 2019. وسيبدأ عرضه في 8 سبتمبر.
الحب القديم: يدور المسلسل الرومانسي حول حياة العاشق ماكسيم ومغامراته الغرامية العديدة، وسيتوفر المسلسل مع دبلجة للغة العربية، بالإضافة إلى إمكانية عرضه باللغة الروسية مع ترجمة عربية، ويبدأ عرضه في 16 سبتمبر.
جنة هلي: يتناول المسلسل قضايا مجتمعية حساسة تقارن بين جيلين مختلفين، جيل السبعينات المنفتح الذي درس في الخارج، وجيل اليوم المحافظ. وهو من بطولة سعاد عبدالله. ويبدأ عرضه في 25 سبتمبر.
التفاح الحرام: يبدأ عرض المسلسل الذي طال انتظاره حصرياً في 22 سبتمبر، وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين تعيشان في اسطنبول، تلتزم إحداهما بطريقة عيش أخلاقية نزيهة بينما تفضّل الأخرى الثروة وحياة الأغنياء. وحظى المسلسل باهتمام واسع في المنطقة خلال الأسابيع الماضية.
الأفلام العربية
صندوق الدنيا: فيلم حصري من إنتاج روتانا يرصد قصصاً مؤثرة لمجموعة من الأشخاص في وسط البلد في القاهرة ومحاولتهم لإيجاد توازن في حياتهم والتعامل مع مختلف تقلباتها. وسيُعرض الفيلم المصري للمرة الأولى في 18 سبتمبر.
لمّا بنتولد: فيلم درامي حصري من إنتاج روتانا يرصد ثلاث شخصيات مختلفة، الشخصية الأولى لشاب يطمح أن يمتهن الغناء، والشخصية الثانية لفتاة مسيحية تقع في حبّ شاب مسلم، والشخصية الثالثة لرجل يعمل في مجال التدريب الرياضي. ويُعرض الفيلم للمرة الأولى في 24 سبتمبر.
كما ستعرض شبكة OSN مجموعةً من الأفلام، ومن بينها فيلم علي بابا في 4 سبتمبر، وفيلم بني آدم الذي سيُعرض في 11 سبتمبر، وفيلم الفيل الأزرق 2 في 25 سبتمبر.