15 ألف يورو جوائز من أنوفينتشورز للشركات الناشئة في ستارتوب نوفا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 3:02 صباحًا
15 ألف يورو جوائز من أنوفينتشورز للشركات الناشئة في ستارتوب نوفا

كتب: جمال الدين طاهر

تنظم حاضنة الأعمال أنوفينتشورز  )Innoventures) للاستثمار في الشركات الناشئة وريادة الأعمال، حفل تتويج للشركات العشر المشاركة بالمرحلة الأخيرة من مفاعل الريادة أو مفاعل بدء التشغيل (Startup Reactor) ، وذلك في الخامسة من مساء غد الثلاثاء 5 ديسمبر، بمشاركة خبراء الصناعة والمستثمرين والموجهين وأصحاب المشاريع ورواد الأعمال وممثلي الجهات الداعمة و لريادة الأعمال وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وستتبارى الشركات العشر من خلال الحفل الذي يعقد بالشراكة مع VC4Africa  و CEDARE و JuiceLabs؛ من أجل الحصول على جوائز نقدية مجموعها 15000 يورو ، وستتاح لكل شركة تقديم عرض توضيحي لفكرة كل شركة ونموذح العمل الخاص بها وما تقدمه من خدمات أمام لجنة من القضاة تجمع نخبة من المستثمرين المصريين والأجانب  والخبراء والموجهين.

 وسيبدأ الحدث بمحاضرة حول ريادة الأعمال يلقيها المتحدث الرئيس بالحفل المهندس شهاب النواوي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الجيزة للأنظمة التعليمية.

وكانت أنوفينتشورز قد أعلنت عن مسابقة الدورة الرابعة لمفاعل الريادة ، وتقدم لها نحو 150 شركة ، في المجالات التي تم الإعلان عنها ، وتشمل مجالات إدارة النفايات الإلكترونية ،الصناعة، الزراعة ، الرعاىة الصحية، تكنولوجيا المعلومات ، والاتصالات والبرمجة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.