3 مليون متابع لحساب beINللانستقرام

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 4:45 صباحًا
3 مليون متابع لحساب beINللانستقرام

تغطية إلكترونية مميزة وحصرية لمتابعة أهم الأخبار الرياضية

الدوحة، قطر

يقدم حساب beIN للانستقرام تغطية شاملة فريدة من نوعها وفرصة للتعرف على مختلف الأحداث الرياضية الرئيسية بشكل يومي، وقد خصصت شبكة قنواتbeIN فريق مختص في مجال التواصل الاجتماعي ليتولى إدارة حساب الانستقرام لـيبقى المشاهد الرياضي دوماً في قلب الحدث لحظة بلحظة يشاهد اللقطات الأكثر إثارة عبر صفحات beIN.

و لعشاق الكرة المستديرة يحتوي الحساب أيضاً على كل ما يتعلق بجدولة المباريات الكروية المثيرة من حيث مواقيت البث و أرقام القنوات و أسماء المعلقين، بالإضافة إلى عرض نتائج المباريات و أهم اللقطات المميزة فيها.

أن تبادل الأخبار الرياضية مع الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتطلب الإبداع والابتكار بشكل مستمر، فمن خلال حساب الانستقرام تمكنت قنوات beIN من نقل مختلف الأخبار بطريقة متميزة مثيرة للاهتمام وذلك من خلال نشر الرسوم الكرتونية الجذابة ووضع وقائع وأخبار مسلية عن اللاعبين ، المدربين ، الفرق والبطولات، ولهذا يصبح حساب الانستقرام beIN من أحدى الحسابات الرائدة المبدعة في نقل الأخبار الرياضية، و كل هذا الإبداع تم لأجل المتابعين المخلصين في المنطقة .

والجدير بالذكر، تحرص قنوات beIN على دفع استمرارية حدود الإبداع والابتكار وإشراك الشباب في هذه المنطقة من خلال الأنشطة الإنتاجية التي تضرب بجذورها في المعرفة الرياضية.

وقد صرح السيد/ أوليفيه دفور – مدير الإعلام الرقمي: “أن الشباب في المنطقة يعشقون مجال الرياضة ولكن هناك سبل محدودة للحصول على معلومات تتعلق بالرياضة المفضلة لديهم في المنطقة. وقد أنشأت beIN حساب الانستقرام كونه مصدر موثوق وشامل يحتوي على جميع المعلومات الرياضية الهامة التي يحتاجها الشباب . نحن في beIN نهتم في توفير الأخبار الحصرية التي تهم متابعينا في المنطقة مما يجعل حسابنا رائداً في عالم الرياضة”.

تعتزم شبكة beIN على مواصلة توسيع جذورها في فضاء وسائل الإعلام الاجتماعي في المستقبل بالإضافة إلى توفير جميع المعلومات الرياضية التي يحتاجها عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.