الجمعة. يوليو 10th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

4 طرق لإطلالة مكياج يومية رائعة في المنزل مع FC Beauty

1 min read

قد لا يبدو استخدام مستحضرات التجميل أمرًا معتادًا في ظل إرشادات البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي، ولكن قضاء بعض الدقائق أمام المرآة ووضع بعض المكياج يمكن أن يكون وسيلة رائعة تشتت ذهنك عن التفكير المستمر في الأحداث اليومية، وتمنحك بعض المتعة والمرح . من المعروف أن المكياج له قدرة فعالة على تحسين المزاج ويمكن أن يمنحك الثقة بالنفس ويخلصك من الإحساس بأنك تحتاجين إلى شيء يكمل طلتك الرائعة.
إليك 4 طرق يمكنك من خلالها استخدام المكياج يوميًا كجزء من عنايتك بنفسك لتحافظي على جمالك الطبيعي وتستمتعي بروح معنوية عالية:
1- طوري مهاراتك في وضع المكياج
الآن هو الوقت المثالي لتحسين مهاراتك في وضع المكياج وخاصة في استخدام المنتجات التي تحتاج إلى مهارة خاصة مثل الآيلاينر. لديك الوقت لمشاهدة بعض الفيديوهات الإرشادية على الإنترنت والتدرب على أفضل طريقة لرسم عينيك حسب شكل عينك الخاص. يمكنك أيضًا استخدام نوع فائق الجودة من الآيلاينر مثل الآيلاينر الكثيف Intense black eyeliner من FC Beauty (44 درهم إماراتي)، وهو سهل الاستخدام مع طرف شديد الدقة وقوام ناعم ينساب على جفنك بسلاسة.
2- حافظي على إطلالتك رائعة دائمًا
خاصة في الأيام التي قد تحتاجين فيها إلى إطلالة متكاملة لاستقبال اتصال فيديو، أو الخروج من المنزل لوقت وجيز للقيام ببعض المهام الأساسية، فأنت تحتاجين إلى منتج يمنحك حلولًا سريعة وفعالة مثل ظلال العيون السائل اللامع shimmer liquid eye shadow من FC Beauty (24 درهم إماراتي). ينساب ظلال العيون الناعم على جفنيك على الفور ليمنح عينيك إطلالة مضيئة ويدوم حتى 8 ساعات بدون تكتلات أو تلطيخ. يمكنك أيضًا استخدام القليل من قلم العيون ultra-glide eye pencil من FC Beauty (44 درهم إماراتي) على خط الجفن للحصول على إطلالة سموكي جذابة.
3- كوني مبتكرة!
سواء كنت تفضلين إطلالات المكياج الطبيعية، أو تحبين تجربة الألوان الحيوية، فالاختيار الأمثل هو مجموعة ظلال العيون المتنوعة 35A أو 35D من FC Beauty (53 درهم إماراتي)، لتحفزي روح الابتكار بداخلك، وتجربي إطلالات مختلفة كل يوم. اللعب بألوان ظلال العيون يشبه الرسم، وهو طريقة أخرى لإضافة بعض الطاقة الإيجابية إلى يومك.
4- السر في العيون
في حين تتجنب الكثيرات استخدام كريمات الأساس والكونسيلر في فترة البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي، فإن التركيز على العينين سيمنح بشرتك الفرصة لكي تتنفس، كما أن مكياج العيون الجميل كفيل بمنحك إطلالة جميلة أيضًا. قلم العيون Eye Liner Pencil من FC Beauty (24 درهم إماراتي) يأتي بألوان مختلفة ويمكن استخدامه بطرق عدة لإطلالة عيون ساحرة. على سبيل المثال، يمكن استخدام لون الشوكولاتة واللون الذي يجمع بين البني الداكن والأسود لتحديد العين ورسم خطوط دقيقة، بينما يمكن استخدام لون القطن (الأبيض) لإزالة الاحمرار من خط العين السفلي، وإضافة الإضاءة إلى العين لتبدو أكثر نضارة واسترخاء.
مجموعة التجميل من FC Beauty بأسعارها المعتدلة متوفرة للشراء من Jawaherat.com وكذلك في كشك مستحضرات التجميل Missha في دبي فيستيفال سيتي مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *