حركة وعى تطالب الأحزاب بأختيار مرشحى المحليات دون مجاملة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 6:26 مساءً
حركة وعى تطالب الأحزاب بأختيار مرشحى المحليات دون مجاملة

شموس نيوز – خاص

 

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى , أن الأحزاب عليها دور مهم جدا فى أختيار المرشحين لإنتخابات المجالس المحلية القادمة , وخاصة أن بعض الأحزاب تختار مرشحيها وفقا لمبدأ المصلحة المادية أو المجاملات .
وقال القللى أن أنتخابات المجالس المحلية القادمة ستعتبر أهم أنتخابات بعد أنتخابات الرئاسة , حيث أن أعضاء المحليات لهم دور لا يقل أهمية بل يزيد عن دور أعضاء مجلس النواب .

وأضاف القللى أنه يجب أن يكون الأختيار بعيدا عن , قائلا:  أن الأولوية للوجوه الجديدة والشباب خاصة وأن المحليات القادمة فى غاية الأهمية وتحتاج إلى تقديم فكر جديد.

وأكد القللى أن أختيار الأحزاب للمرشحين يجب أن يكون على درجة كبيرة من الكفاءة والجدية والوعى لخدمة الوطن، ليتمكنوا من محاربة الفساد، وتقديم صورة مغايرة للمحليات السابقة .

واشار القللى إن الانتهاء من انتخابات المحليات يجعل النائب البرلمانى يتفرغ لدوره الحقيقى فى الرقابة والتشريع وقيام عضو المجالس المحلية بدوره فى تقديم الخدمات للمواطنين، موضحا أن المحليات القادمة بمثابة مجلس نواب مصغر فى ظل الصلاحيات التى كفلها الدستور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.