سبل النجاة في الصحراء لمحبي الرحلات البرية على قناة عربية Quest

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 9:28 مساءً
سبل النجاة في الصحراء لمحبي الرحلات البرية على قناة عربية Quest

الإمارات العربية المتحدة – خاص “شموس نيوز”

تعرض قناة Quest عربية مساء يوم الأربعاء حلقة جديدة من برنامج المغامرة والإثارة “خط النجاة”، والذي يأخذ المشاهدين من محبي الصحاري وهواة الرحلات البرية في مغامرة حقيقة في قلب الصحراء، أثناء محاولة خبراء البقاء للنجاة والوصول إلى أقرب الأماكن المأهولة بالبشر، باستخدام سيارة قديمة تعمل بالدفع الرباعي، ودون أي وسائل رفاهية.

وتصور الحلقة للمشاهدين كيف يتم إنزال الجندي السابق بالقوات البريطانية جاري همفري، والمغامر الأمريكي بيل وو في وسط أكثر الصحاري جفافاً في الجنوب الأمريكي، حيث تلقي طائرة الهليكوبتر بالخبيرين مع سيارة قديمة لإيجاد طريق العودة إلى منطقة آمنة، ومواجهة كثبان رملية بارتفاع عشرة طوابق، والمرور عبر أقوى المنحدرات الرملية. وخلال الحلقة يحاول غاري التغلب على الظروف الصحراوية القاهرة كالجفاف والحرارة العالية للمحافظة على حياتهما، فيما يعاني المغامر بيل للحفاظ على السيارة التي تعد وسيلتهم الوحيدة للنجاة.

يقوم برنامج” خط النجاة” في كل أسبوع بإسقاط مقدمي البرنامج في مناطق نائية من العالم، وتركهم فقط مع سيارة واحدة في مهمة للقيادة والوصول الى منطقة آمنة.

تعرض حلقة برنامج “خط النجاة” يوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة 19:05 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .

-انتهى-

نبذة عن قناة Quest عربية:

قناة كويست عربية هي ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري وهي قناة ناطقة باللغة العربية انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر، 2015.

تركز كويست عربية في المقام الأول على برامج الترفيه الواقعية وتُبث على مدار 24 ساعة لتصل إلى ما يقارب 340 مليون شخص ضمن 45 مليون منزل في 22 دولة. وتستقطب القناة فئة واسعة من جيل الشباب الناطق باللغة العربية من الجنسين مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور من عمر 16 عاماً فما فوق من خلال الأوقات المناسبة لهم. 

وتعرض القناة محتوى الترفيه الواقعي من مكتبة ديسكفري والذي يتم تحريره وتقديمه بأسلوب مناسب وناطق بالعربية للمتابعين العرب في المنطقة بحيث يتناسب والعديد من الأذواق والاهتمامات العربية المتعددة واعتماد مقدمين عرب لضمان أن تصل القناة لأوسع نطاق ممكن من الجماهير، وبالإضافة إلى ذلك، تبث القناة مجموعة من البرامج المميزة المنتجة إقليمياً والتي تركز على مواضيع من العالم العربي.

تهدف كويست عربية لتكون الوجهة الأولى لاستقطاب المواهب العربية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم برامج فريدة من نوعها بإنتاج عربي مدعمة بمواهب محلية. وتغطي القناة العديد من البرامج والمواضيع المتنوعة من بينها برامج المغامرة، والسرعة والمحركات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، والعلم والفضاء، ووجوه وأماكن، كما سيتم تقديم برامج حول التحقيقات والجرائم والخدع البصرية.

يدعم إطلاق كويست عربية طموح متنامي من إيمج نيشن لبناء صناعة أفلام وتلفزيون مستدامة في العالم العربي، إذ ستوفر المحطة الجديدة فرصاً مميزة لشركات الإنتاج والمواهب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم محتوى جديد ذو مستوى انتاج متميز للانطلاق به نحو العالمية.

يغطي بث قناة Quest عربية بشكل مجاني منطقة الشرق الأوسط والشمال الإفريقي بالترددات التالية: القمر الصناعي عرب سات (بدر 4):  12,091 MHzعمودي – عرب سات (بدر 4): 11,938 MHz عمودي – نايلسات 201: 11.785 MHz عمودي.

السعودية: شبكة إنفجن (اتصالات السعودية) القناة رقم 844 وشبكة أي لايف (موبايلي) القناة رقم 113؛

قطر: شبكة أوريدو– القناة رقم 158 وشبكة موزايك – القناة رقم 169؛

الإمارات العربية المتحدة: شبكة إي لايف (شركة اتصالات) القناة رقم 352 وشركة دو للاتصالات – القناة رقم 390؛

البحرين: شبكة سيلفيجن (بتلكو) القناة رقم 413.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.