“يا أبناء مصر اتحدوا ” تعلن تأييدها للسفيرة مشيرة خطاب فى اليونسكو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 5:11 مساءً
“يا أبناء مصر اتحدوا ” تعلن تأييدها للسفيرة مشيرة خطاب فى اليونسكو

كتبت : نهى جمال الدين

 

أعلنت حملة “يا أبناء مصر اتحدوا ” دعمها للسفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو , وستتواصل الحملة مع المصريين في بعض الدول للترويج بكل الوسائل المتاحة دعما لحملة السفيرة مشيرة خطاب للفوز بهذا المنصب .

وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أستشارى طب الطيران وخبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن وزارة الخارجية يجب أن تكثف مجهوداتها خلال هذه الفترة والعمل على تسهيل زيارات ولقاءات للسفيرة مشيرة خطاب مع عدد من المسؤولين بدول الخارج، لعرض برنامجها وإفراد مساحات إعلامية عبر المكتب الإعلامى لوزارة الخارجية .
وأضاف عبد المنعم أن حملة يا أبناء مصر اتحدوا ستعمل من خلال كافة الوسائل المتاحة لتحقيق فوز السفيرة مشيرة خطاب برئاسة اليونسكو وستبدأ الحملة إنطلاقها على مواقع التواصل الإجتماعى وذلك للوصول لأكبر عدد ممكن قد يساعد فى دعم السفيرة .
وأكد عبد المنعم أننا فى مصر يجب أن نستفيد من التجارب الماضية ونتلافى أخطاءنا، قائلا: يجب الأستعانة بشركات دعاية عالمية ذات ثقل وتنظيم لقاءات وندوات ومؤتمرات لمرشحتنا في الدول الكبرى بحضور وبتنسيق مع كافة وسائل الإعلام العالمية حتى يتم تقديمها للعالم ولصناع القرار بشكل راق ومتميز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.