بالفيديو| أصالة تحكي آلام وطنها في “عيش ..سكر ..وطن”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 3:37 صباحًا
بالفيديو| أصالة تحكي آلام وطنها في “عيش ..سكر ..وطن”

كتبت : نيفين الزهيرى

طرحت النجمة العربية أصالة الليلة على قناتها الخاص على اليوتيوب أغنيتها الجديدة ” عيش .. سكر .. وطن” ويشاركها في غنائها الفنان أحمد فهمي، وإنتاج ستارجيت وإخراج ورؤية فنية لطارق العريان وكلمات الدكتور محمود طلعت والحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى لنادر حمدى

وقالت أصالة “منذ بداية الأحداث في سوريا وأنا في رحلة بحث عن أغنية تليق بمشاعري وموفقي والبعيد تمام البعد عن السياسة، فأنا موقف تجاه مايحدث في بلدي إنساني بحت، وكنت أريد أن أحكي عن هذا الموقف من خلال أغنية ظللت أبحث عنها منذ 6 سنوات، عرضت على خلالها العديد من الكلمات التي لم أجد فيها ما اريد أن أقوله لمن حولي ليعبر عما أشعر به حيال بلدي، إلي أن أرسل لي الدكتور محمود طلعت بالقصيدة على الواتس آب واعجت بها بشدة لإنها حقيقية لكل ست وبنت سورية تريد أن تستمر حياتها فيضطروا إلي التمثيل إنهم يعيشون حياة طبيعية من خلال تخيلهم لهذا، لأن الواقع أمر كثير من الخيال، وبالتالي نضطر إلي التعايش بالرغم من الحزن والهم والألم على الوطن”.

لينك الفيديو :

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.