الأثنين ..عرض فيلم” العاصمة ” بمركز ثروت عكاشة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 10:04 مساءً
الأثنين ..عرض فيلم” العاصمة ” بمركز ثروت عكاشة

القاهرة – من نهى جمال الدين 

يقيم مركز ثروت عكاشه  الثقافي بمدينه السينما يوم الأثنين القادم عرض وندة لفيلم ” العاصمة ” بحضور أبطال الفيلم ، يدير الندوة الناقد الفني  أحمد عسر.

 وقال مخرج الفيلم محمد كرم في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الفيلم يدور حول رحلة مجموعة من الشباب قرروا الهروب من مشاكلهم متجهين إلى العاصمة.

 وأضاف أن الفيلم يناقش مشاكل الشباب الموجودة في المجتمع المصري ، موضحا أن دور السينما سواء في الافلام القصيرة او الطويلة هو تسليط الضوء على المشاكل الموجودة في المجتمع .

وأشار إلى أن السينما المستقلة في الفترة الأخيرة شهدت حراك كبير في انتاج العديد من الأفلام القصرية ، مطالبا وزارة الثقافة بدعم التجارب الجديدة للشباب المخرجين.

 وأوضح أن فيلم ” العاصمة ” سيشارك في العديد من المهرجانات داخل مصر وخارجها ، مؤكدا أن الفيلم يطرح قضايا الشباب بكل قوة . 

 فيلم العاصمة بطولة كلا من ” أحمد دياب،نبيل ذهنى،منار حمدى، احمد رضا، عادل علاء ، فادى فكرى ،اسلام اسامه، صالح سنوسى ، انجى على، هدير صفوت،مصطفى الساعى، رمضان محمد ، فارس محسن

معتز هشام

الطفل ذهنى نبيل سيناريو احمد خاطر ،مدير التصوير احمد سالم، قصة واخراج محمد كرم

برومو فيلم العاصمة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.