الأثنين. يوليو 6th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

Acronis توقع اتفاقية شراكة مع أتلتيكو مدريد لتصبح شريك الحماية الإلكترونية الرسمي للفريق

1 min read

سيحظى نادي كرة القدم الإسباني للمحترفين بخدمات النسخ الاحتياطي من Acronis واستعادة البيانات بعد الكوارث ومزامنة الملفات ومشاركتها لحماية البيانات الحساسة وتحسين عمليات الأعمال
الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 يونيو 2020: أعلنت شركة أكرونيس Acronis، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في الحماية الإلكترونية، اليوم عن شراكة جديدة مع نادي أتلتيكو مدريد، أحد أبرز أندية كرة القدم على مستوى العالم والحاصل على 10 ألقاب في دوري LaLiga و10 في King Cup و 8 بطولات دولية ويشغل المركز الثاني حالياً في ترتيب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وباعتبارها شريك الحماية الإلكترونية الرسمي للفريق، ستقدم Acronis حلولاً وخدمات متعددة للفريق لمنع فقدان البيانات والتخفيف من المخاطر، بما في ذلك خدمات النسخ الاحتياطي من Acronis، واستعادة البيانات بعد الكوارث، ومزامنة الملفات ومشاركتها. كما ستغطي هذه الحماية المئات من محطات العمل والخوادم ومواقع التخزين على السحابة.
يشارك رينيه أبريل، مدير التكنولوجيا والتنمية الرقيمة في نادي أتلتيكو مدريد، تفاؤله حول كيفية مساعدة هذه الشراكة على تطوير النادي ونقله إلى مستويات متقدمة. “لقد اعتمدت الرياضة، وبالأخص كرة القدم، بشكل كبير لسنوات على التقدم التكنولوجي. تلتزم الأندية بضمان أن تكون الخبرة في الملاعب مدعومة أيضًا بإمكانية الاتصال، مع احترام الدور الرائد للرياضة دائمًا. لدينا ملعب جديد حيث يلعب كل من توليد البيانات والاستشعار دور الركائز لخطتنا في التحول. تقدم لنا Acronis الأمان لحماية بياناتنا من أي تهديد”.
تعتمد حلول Acronis على خمسة عناصر للحماية الإلكترونية، وهي السلامة وإمكانية الوصول والخصوصية والمصادقة والأمان (SAPAS). فالحلول المبنية على فلسفة التصميم هذه تقدم للمؤسسات كلاً من الأمان وسهولة الوصول إلى بياناتها، والتي يُعتقد عمومًا بأنها مفاهيم محورية، إلى جانب ضمان أن بياناتها شرعية وخالية من أي تلاعب.
أحد الحلول التي سيستخدمها فريق أتلتيكو مدريد هو Acronis Cyber Protect Cloud، التي تقدم النسخ الاحتياطي والاسترداد، ومكافحة البرامج الضارة، والأمان والإدارة من وحدة تحكم واحدة.
يشارك أليساندور بيروتي، مدير مبيعات قناة أكرونيس، أسباب اعتقاده بأن SAPAS وتضافر الجهود هما المفهومين الأكثر أهمية في الحماية الإلكترونية في العصر الحديث. “فعندما يكون لديك حل واحد لمكافحة البرامج الضارة، وآخر للنسخ الاحتياطي وهكذا، فحتى إذا كان كل حل من تلك الحلول فعالاً بشكل فردي، فسينتهي عملك بمجموعة من أدوات الحماية. وهذا يؤدي إلى وجود ثغرات في دفاع أي مؤسسة وبالتالي يمكن استغلالها. أما نهج Acronis الوحيد والموحد فلا يقتصر فقط على إزالة هذه الثغرات فحسب، بل يجعل عملية حماية البيانات أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث تتم إدارة كل شيء من خلال وحدة تحكم واحدة”.
بالإضافة إلى توفير حلول الحماية الإلكترونية، ستتولى شركة Acronis مشاريع مشتركة مع نادي أتليتيكو مدريد
كما علّق أليساندرو بيروتي قائلاً “إن البيانات تعتبر أمراً محوريًا لأي فريق رياضي في العصر الحديث”. إننا نشعر بالفخر بأن لدينا الفرصة ليس فقط لحماية بيانات أتلتيكو مدريد، ولكن لمساعدتهم على تحليلها أيضًا”.
تم الإعلان عن هذه الشراكة رسميًا عبر حدث افتراضي، أكدت شركة Acronis من خلاله على دعمها للفريق طوال تفشي مرض فيروس كورونا (COVID-19) المستمر حاليًا.

للتعرّف على المزيد حول شراكات Acronis الرياضية، الرجاء التفضل بزيارة https://acronis.sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *