السبت. أبريل 4th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

beIN تطلق “عرض التوفير المبكر” لمتابعة حصرية لبطولة أمم أوروبا 2020 وكوبا أمريكا 2020

1 min read

يتزامن “عرض التوفير المبكر” مع بقاء 100 يوم على انطلاق بطولة أمم أوروبا 2020 وبطولة كوبا أمريكا 2020 مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS
الدوحة، قطر – 4 مارس 2020: احتفالاً بصيف واعد بالفعاليات الرياضية المشوقة، أطلقت beIN SPORTS، القناة الرياضية العالمية، اليوم عرضاً ترويجياً لمن يشتركون في وقت مبكر.
ويتيح العرض، الذي تسري صلاحيته حتى 31 مارس 2020 للمشتركين الجدد والحاليين مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2020 التي طال انتظارها، وبطولة كوبا أمريكا 2020، إلى جانب الحصول على قسيمة اشتراك مجانية في خدمة beIN CONNECT.
وسيكون بمقدور الذين يشتركون مبكراً في العرض الترويجي مشاهدة أكبر بطولات كرة القدم في العالم خلال فصل الصيف حصرياً عبر قنوات beIN SPORTS المخصصة لبث بطولة أمم أوروبا 2020 وكوبا أمريكا 2020 باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية.
ومن المتوقع أن تكون بطولة أمم أوروبا 2020 لهذا العام إحدى أكثر بطولات الأمم الأوروبية إثارةً منذ انطلاقها، حيث تقام مبارياتها في 12 مدينة مختلفة في 12 دولة من دول الاتحاد الأوروبي من 12 يونيو إلى 12 يوليو 2020.
ولن تكون بطولة كوبا أمريكا 2020 أقل حماساً وتشويقاً، ومن المقرر احتضان مبارياتها في الأرجنتين وكولومبيا بالمشاركة الثانية على التوالي للمنتخب القطري، المتوج بكأس آسيا 2019، إلى جانب منافسه من الاتحاد الآسيوي المنتخب الأسترالي، وكذلك مجموعة من المنتخبات العريقة مثل البرازيل والأرجنتين والأوروغواي وكولومبيا.
ومن خلال قسيمة beIN CONNECT، يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمرونة التي تتيحها مشاهدة محتوى قنوات beIN الرياضية والترفيهية في أي وقت ومن أي مكان عبر كافة الأجهزة المحمولة.
وتشتهر منصة beIN CONNECT المعروفة حول العالم بسهولة استخدامها، وتنوع محتواها، وتطوّر تقنياتها، والتي تضمن قدرة المشتركين الحاليين والجدد على تجديد الاشتراك في الخدمة للمدة التي يرغبون بها، سواء كانت ليوم واحد أو شهر أو سنة.
للاشتراك أو الحصول على المزيد من المعلومات حول عرض beIN، يرجى زيارة beIN.net/summer2020.
تعمل شبكة قنوات beIN في 43 بلداً حول العالم، بما في ذلك 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإضافة إلى البث التلفزيوني بتقنية4K وFull HD، أصبحت تجربة beIN الفريدة من نوعها متاحة الآن عبر الجوال والأجهزة اللوحية والحاسوب وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر منصة beIN CONNECT.