BMW تستدعي مليون سيارة من الأسواق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 11:54 صباحًا
BMW تستدعي مليون سيارة من الأسواق

قامت شركة BMW الألمانية، عملاق صناعة السيارات في العالم، بإصدار بيان عام بأمريكا الشمالية الأسبوع الماضية تستدعي فيه حوالي مليون سيارة إلى مصانعها مرة أخرى وذلك لوجود مشكلتين مختلفتين في هذه السيارات وأعلنت الشركة أن قرار الاستدعاء قد يصل إلى دول أخرى في أنحاء العالم.

أحد الاستدعائين يستهدف 670 ألف سيارة من إنتاج عامي 2006 إلى 2011 في الولايات المتحدة وذلك لمعالجة مشاكل في الأسلاك المتعلقة بأنظمة التدفئة والتبريد بالسيارة وذلك لأن الأسلاك ترتفع درجة حرارتها مما يشكل تهديداً بنشوب حريق.

أما الاستدعاء الثاني فيشمل 740 ألف سيارة إنتاج عامي 2007 إلى 2011 بالولايات المتحدة أيضا، لوجود صمام تدفئة معرض للصدأ مما قد يسبب حريق في حالات نادرة وتضمن الاستدعاء سيارات من طراز 128i والفئة الثالثة والخامسة وسيارات فئة X3, X5 وZ4.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة مايكل ربستوك بأن الاستدعاء يشمل أكثر من مليون سيارة بالولايات المتحدة و15 ألف بكندا وان الاستدعاء قد يمتد إلى بلدان أخرى حسب تحقيقات الجودة الجارية داخل الشركة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.