“GPX” العالمية تشارك بمعرض Cairo ICT 2017.. وتستعرض خدمات مراكز البيانات المتطورة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 7:28 مساءً
“GPX” العالمية تشارك بمعرض Cairo ICT 2017.. وتستعرض خدمات مراكز البيانات المتطورة

خلال المشاركة الثالثة لها:

القاهرة من داليا جمال طاهر

في إطار حرصها على المشاركة بالفعاليات الضخمة، تشارك شركة “GPX” الرائدة في حلول الحوسبة السحابية ومراكز البيانات، بالدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض “Cairo ICT 2017” والتي تقام فعالياتها في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، في قاعة معارض مصر بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

وحرصت الشركة على المشاركة بالمعرض للمرة الثالثة، من خلال جناح ضخم تستعرض داخله حلولها المتطورة في مجال خدمات مراكز البيانات، حيث يعد المعرض فرصة للتواصل مع عملاء الشركة.

وحرصا من قيادات الشركة على التواجد بالمحافل الضخمة، سيتواجد بجناح الشركة في المعرض كل من نيك تانزي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بشركة GPX ، و ريك أوهلير، العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي.

وتؤمن شركة GPX العالمية بقوة السوق المصري الذي بات من أكثر الأسواق تنافسية في المنطقة، في ظل ما تقوم به الحكومة المصرية من جهود لجذب الاستثمارات الجديدة، بجانب الاستثمارات الضخمة التي تضخها الدولة لتطوير بنية تحتية حديثة للاتصالات السلكية واللاسلكية، حيث تمتلك مصر الآن أكبر شبكة خطوط ثابتة في المنطقة العربية بأسرها، وتوفر سهولة الوصول إلى الأسواق العالمية من خلال العديد من أنظمة الألياف البحرية التي تربط الشرق الأوسط بجنوب شرق آسيا وأوروبا.

ومن أبرز منتجات الشركة التي سيتم استعراضها داخل المعرض، خدمات مراكز البيانات World Class Tier 4 Data Center، وهي الحلول التي يمكن تطبيقها داخل قطاعات الخدمات المصرفية وحلول المدفوعات.

الجدير بالذكر أن شركة GPX هي شركة عالمية تقوم ببناء وتشغيل مراكز بيانات عالمية المستوى في الأسواق الناشئة، وتقدم أفضل مستويات من خدمات البنية التحتية لمراكز البيانات والبيئة، كما تقوم بتنفيذ 99.999٪ من اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) للعملاء المحليين الذين يسعون إلى تحقيق مراكز للبيانات حديثة، وللعملاء متعددي الجنسيات الذين يرغبون في توسيع نطاق نشاطهم ونموهم في الأسواق العالمية الناشئة الجديدة.

وتنتشر مكاتب الشركة في عدة مناطق حول العالم، منها نيويورك ودبلن ومومباي والقاهرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.