الأثنين. يوليو 6th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

HYCM تضيف 50 عملة مشفرة جديدة لتداولات الـ CFD بفروقات اسعار منخفضة بشكل ملحوظ!

1 min read

LIMASSOL, Cyprus, 2020 يونيو 24

أضافت شركة HYCM، وهي وسيط فوركس عالمي ذائع الصيت، أكثر من 50 زوجًا من العملات المشفرة Cryptocurrencies* على منصة MT5 الخاصة بها، مما قام بتوسيع محفظة العملات المشفرة الخاصة بها لتلبية الطلب المتزايد على تداول العملات المشفرة المختلفة مقابل العملات الورقية. كما أنها قللت بشكل كبير من فروقات الاسعار لجميع منتجات العملة المشفرة.
يقدم الوسيط الآن الازواج التالية Bitcoin, Bitcoin SV, Bitcoin Gold, Ethereum, Ethereum Classic, Litecoin, Ripple, بالاضافة إلى EOS, Stellar, TRON, Dash, OTA, Monero, Zcash و NEO مقابل العملات الورقية كالدولار المريكي، اليورو، الجنيه الاسترليني، الين الياباني، مما يوفر خيارارات متعددة وغنية للتداولين.
العملات المشفّرة الجديدة متاحة للتداول على حسابات Fixed/ Classic/ Raw على منصة MT5 مع رافعة مالية 1:20 وفروق سعر منخفضة بشكل ملحوظ.
علق جايلز كوجلان، كبير محللي العملات في HYCM، على وضع السوق في مساحة التشفير:
“في خِضم أزمة كوفيد-19 العالمية، تقوم البنوك المركزية حول العالم بخفض أسعار الفائدة وزيادة برامج شراء السندات. علاوة على ذلك، تعهدت الحكومات في جميع أنحاء العالم بتقديم أكثر من 8 تريليون دولار كإجراءات تحفيزية من أجل تخفيف الأثر المالي لفيروس كورونا. كل هذا يعني أن الدول تواجه الآن خطر انخفاض مستويات التضخم في أموال المستثمرين في البنك.
كل هذا يدفع الاهتمام المتجدد في مجالات مثل مساحة العملة المشفرة.
مؤخرًا، دعا المستثمر البارز بول تيودور جونز إلى مساحة التشفير في البيئة الحالية قائلاً “تذكرني بيتكوين بالذهب عندما دخلت لأول مرة في العمل عام 1976”. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، كان للذهب اتجاه صعودي قوي للغاية في السبعينيات.
من المتوقع أن تنمو شعبية العملات المشفرة حيث يتطلع المستثمرون إلى التحوط من مخاطر الانكماش من خلال الاحتفاظ ببعض محافظهم الاستثمارية في مساحات التشفير. لهذا السبب يسعدنا أن نعلن عن توسيع نطاق منتجاتنا من العملات المشفرة اليوم.”
تداول العملات المشفرة* مع HYCMكوسيط منظم يمنح المتداولين سلامة الحسابات وحماية المعلومات، وإمكانية سحب الأموال في أي وقت دون الحاجة إلى للمحافظ المالية، إضافة لأدوات الرسم البياني على منصة الـ MT5 والعديد العديد من المؤشرات المتاحة.

قم بالتسجيل مع HYCM لتداول عقود الفروقات على العملات المشفرة وأكثر من ذلك

* العملات المشفرة غير متاحة بموجب HYCM (أوروبا) المحدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *