الأحد. يناير 17th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

OSN تحتفل بموسم الأعياد مع باقةٍ من الأفلام الكلاسيكية والإصدارات الحية المستمدّة من أشهر أفلام الرسوم المتحركة من ديزني

1 min read

كشفتOSN ، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن استعدادها للاحتفال بموسم الأعياد مع عرض باقةٍ من أروع الأفلام المناسبة لجميع أفراد العائلة عبر قناتها OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. وتضمن الشبكة للمتابعين تجربة مشاهدةٍ تعكس بهجة الموسم، حيث يتنوع محتواها المرتقب بين النسخ الحيّة المستمدة من أروع أعمال ديزني الكلاسيكية وأفلام الحركة والتشويق العائلية، فضلاً عن أشهر أفلام موسم الأعياد مثل Home Alone.
ويبرز الفيلم الشهير Mulan على رأس قائمة العروض الترفيهية المرتقبة، حيث يروي قصة شابة شجاعة تصبح واحدةً من أعظم المحاربين في الصين بعد أن خاطرت بحياتها لحماية عائلتها ووطنها. وقد نجح الممثلون ييفي ليو ودوني ين ولي جونج وغيرهم بتجسيد شخصيات هذا العمل المشوق الذي يستند إلى نسخة الرسوم المتحركة من ذات الفيلم الذي أنتجته ديزني عام 1998.
وبالتزامن مع صدور فيلم Mulan، تستعد الشبكة لعرض باقةٍ من الإنتاجات الحيّة المستندة إلى أشهر أفلام الرسوم المتحركة من ديزني لغاية السبت 26 ديسمبر مع عروض Disney Reimagined المشوقة، والتي تتنوع بين Beauty and the Beast وLady and the Tramp وAladdin وThe Lion King المرشح لنيل جائزة الأوسكار. وبذلك، سيحظى المشتركون كل يوم سبت عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات/ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية بفرصة الاستمتاع بأروع إبداعات ديزني.
وسيجد الراغبون بمشاهدة الإصدارات الجديدة متعةً ساحرةً أثناء مشاهدة فيلم Godmothered من بطولة آيلا فيشر وجيليان بيل وسانتياجو كابريرا، حيث ستتفرد OSN بعرضه. ويروي الفيلم الكوميدي الذي تجري أحداثه في قالب خيالي ومستوحى من أجواء الأعياد قصة العرابة المتدربة إيليانور التي تسعى لتأكيد إمكانية تسخير القدرات السحرية لمساعدة الناس، وذلك في محاولةٍ منها لحماية مهنتها من الزوال. وتبدأ رحلة إيليانور، العرابة غير المتمرسة التي ما تزال بفترة التدريب، عند عثورها بالمصادفة على رسالةٍ كتبتها فتاة في العاشرة من عمرها تمر بأزمة، لتقرر بعد ذلك البحث عن هذه الفتاة والتعرف عليها شخصياً ومساعدتها. وتتوالى الأحداث لتكتشف أن صاحبة الرسالة، ماكينزي، قد أصبحت أمّاً في الأربعين من عمرها، وتعمل في محطة إخبارية بمدينة بوسطن. وتخلت ماكينزي عن فكرة إيجاد السعادة الحقيقية بعد أن فقدت زوجها قبل عدة سنوات، لكن إيليانور تعتزم مساعدتها على إعادة الفرحة إلى حياتها من جديد سواء قبلت ماكينزي بالمساعدة أم لا.
كما ستخصص شبكة OSN أسبوعاً حافلاً بأفلام المغامرة العائلية، بما فيها Avatar الحائز على جائزة الأوسكار، وThe Voyage of the Dawn Treader وStar Wars (من الجزء الأول إلى السادس)، ما يضفي مزيداً من المتعة والتشويق على محتوى شهر ديسمبر.
وسيجد الراغبون بمشاهدة مزيدٍ من أفلام الموسم الاحتفالي ما يلبي تفضيلاتهم مع باقة OSN المخصصة لفترة الأعياد، والتي سيتم عرضها من الخميس 24 ديسمبر إلى السبت 26 ديسمبر. وسواءً رغب عشاق السينما بمشاهدة أفلام العيد التقليدية مثل Home Alone وHome Alone 2: Lost in New York وThe Santa Clause وSanta Clause 2، أو الإصدارات الأحدث مثل Noelle وLast Christmas من بطولة إيميليا كلارك وهنري جولدينج وإيما تومسون، تضمن OSN لمتابعيها تجربة مشاهدة تلبي مختلف الأذواق وتنبض ببهجة العيد.