الأثنين. أغسطس 10th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

OSN تستعد لعرض فيلم Hamilton

1 min read

OSN تستعد لعرض فيلم Hamilton المقتبس عن مسرحية برودواي الغنائية حصرياً عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 30 يونيو 2020: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن استعدادها لعرض النسخة السينمائية من المسرحية الغنائية Hamilton بتاريخ 4 يوليو حصرياً على تطبيق OSNللمشاهدة أونلاين. ويأتي العرض المرتقب للإنتاج العالمي الحائز على جائزة توني وجائزة بوليتزر في إطار اتفاقية الشراكة المتعلقة بأعمال Disney+ الأصلية.

وتجسّد النسخة المصورة من مسرحية برودواي العالمية Hamilton تحفة سينمائية لا تُنسى، حيث تجمع أفضل مفردات المسرح الحي والسينما والبث لتقدم هذه الرائعة الثقافية إلى منازل المشاهدين حول العالم وتضمن لهم تجربة لا تضاهى.

ويروي Hamilton واقع الماضي الأميركي من منظور حديث، حيث يجمع عناصر من موسيقى الهيب هوب والجاز والآر أند بي وبرودواي، بوحي من مسرحية Hamilton التي تروي قصة الأب المؤسس للولايات المتحدة ألكسندر هاميلتون، لتصنع نقلة نوعية في تاريخ المسرح وتترك بصمتها العميقة في الثقافة والسياسة والتعليم.

تم تصوير الفيلم في مسرح ريتشارد رودجرز في برودواي في يونيو 2016، ليصطحب الجمهور في رحلة فريدة إلى عالم برودواي بأسلوب فريد ومقرّب إلى قلب المشاهد. ويستوحي فيلم Hamilton إلهامه من كتاب “ألكسندر هاميلتون” بقلم رون شيرنو، وهو من إنتاج توماس كايل ولين مانويل ميراندا وجيفري سيلر، بالإضافة إلى المنتجين التنفيذيين ساندر جاكوبس وجيل فورمان، ويحمل توقيع المؤلف والملحن الموسيقي لين مانويل ميراندا والمخرج توماس كايل وشركة الإنتاج راديكال ميديا. يُذكر أن الرائعة الموسيقية الحائزة على 11 جائزة توني وجائزة جرامي وجائزة أوليفييه وجائزة بوليتزر من بطولة: دافيد ديجز بدور ماركي دي لافايت/ توماس جيفرسون؛ ورينيه إليز جولدسبيري بدور أنجيليكا شويلر؛ وجوناثان غروف بدور الملك جورج؛ وكريستوفر جاكسون بدور جورج واشنطن؛ وجاسمين سيفاس جونز بدور بيجي شويلر/ ماريا رينولدز؛ ولين مانويل ميراندا بدور ألكسندر هاميلتون؛ وليزلي أودوم جونيور بدور آرون بور؛ وأوكيريتيه أونادوفان بدور هرقل موليجان/ جيمس ماديسون؛ وأنثوني راموس بدور جون لورينز/ فيليب هاميلتون؛ وفيليبا سو بدور إلايزا هاميلتون.

وفي معرض تعليقها، قالت رولا كرم، الرئيسة التنفيذية للمحتوى بالإنابة في شبكة OSN: “يسعدنا تقديم النسخة السينمائية من Hamilton، مسرحية بروداي الشهيرة والحائزة على الجوائز، حصرياً لجمهورنا في الشرق الأوسط. ويحظى مشتركو الشبكة من خلال شراكتنا مع Disney+ بفرصة مشاهدة محتوى مميز يضم أعمال ديزني ومارفل وبيكسار وستار وورز وناشونال جيوغرافيك. ومن موقعها كشبكة المحتوى الترفيهي الرائدة إقليمياً، تؤكد OSN التزامها بتقديم محتوى رائد يضم محتوى مختار بعناية ليناسب ذوق الجمهور في المنطقة”.

يمكن للمشاهدين أيضاً الاستمتاع بمتابعة محتوى متنوع من العروض الحصرية، بما فيها فيلم Parasite الحائز على جائزة أوسكار، وفيلم والت ديزني Aladdin من بطولة نجم هوليود ويل سميث، إلى جانب فيلم The Lion King المرشح لجائزة الأوسكار، وThe Mandalorian، أول مسلسلات ملحمة Star Wars. كما سيتم عرض مجموعة من المسلسلات التي تستحق المشاهدة مثل Killing Eve الحائز على جائزة إيمي وRamy الحائز على جائزة جولدن جلوب بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة. تُتاح خدمة البث عبر الإنترنت من OSN مقابل 9.50 دولار أمريكي شهرياً عبر موقع الشبكة osn.com وتطبيقها على هواتف آبل وأندرويد، وتلفزيون آبل وأندرويد والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.